فريق ساوبر يهدف لإبرام صفقة تزوده بالمحركات قبل العطلة الصيفية

يهدف مدير فريق ساوبر فريدريك فاسور إلى إبرام صفقة تزود فريقه بالمحركات لعام 2018 قبل العطلة الصيفية.

فريق ساوبر يهدف لإبرام صفقة تزوده بالمحركات قبل العطلة الصيفية
شعار فريق ساوبر
ماركوس إريكسون، ساوبر
باسكال فيرلاين، ساوبر
باسكال فيرلاين، ساوبر وماركوس إريكسون، ساوبر ودانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ

أوضح الفرنسي بأنه ينبغي على الحظيرة السويسرية الحصول على محركات جديدة بدلاً من محركات قديمة تعود للعام الماضي، كما هو الحال هذا الموسم، على الرغم من التكلفة الإضافية التي يجب تحملها.

وأتى تصريح فاسور بعد إعلان فريقه إلغاء صفقة تزوده بمحركات هوندا للعام المقبل.

وقال "قمنا بإلغاء الصفقة بالتراضي. أعتقد بأنّ المحادثات بين ساوبر وهوندا بدأت قبل ثمانية أشهر، إذ تغيّر الوضع بشكل كبير في كلا الجانبين".

وأضاف "لقد وصلنا إلى مرحلة كان من الأفضل فيها للجميع وقف المحادثات. لقد فعلنا ذلك بطريقة عادلة جدًا مع هوندا، إذ أودّ أن أشكرهم على المحادثات التي أجريناها على مدى الأيام العشرة الماضية".

وأكمل "يتوجب علينا الآن العثور على مزود للمحركات، ولكن وبما أنه لا توجد هناك العديد من الشركات المصنعة للمحركات، فإننا سنكون قادرين على إنهاء الصفقة في وقتٍ قريب جدًا".

وأضاف "سيكون الوضع أفضل في حال حصولنا على قرار نهائي عمّا قريب. نحن بحاجة إلى المضيّ قدمًا في تصميم السيارة إذ يجب علينا اتخاذ القرار حيال ذلك. آمل أن نتمكّن من القيام بذلك قبل فترة إغلاق المصنع".

وفي حين يملك فاسور علاقة وثيقة مع مرسيدس، إلّا أنّ المنطق يُشير إلى تجديد ساوبر لتعاونها مع فيراري التي تملك القدرة كذلك على تزويد الفريق بعلب التروس.

وقال "نحن بحاجة إلى إيجاد صفقة كاملة تشمل المحركات وعلب التروس، إذ لن نتمكّن من تصميم علب التروس الخاصة بنا في العام المقبل".

المشاركات
التعليقات
فيتيل: رفض تصميم الطوق يدلّ على "الجهل والغباء"

المقال السابق

فيتيل: رفض تصميم الطوق يدلّ على "الجهل والغباء"

المقال التالي

تورو روسو تضع اللوم على كلا سائقيها بخصوص حادثة سيلفرستون

تورو روسو تضع اللوم على كلا سائقيها بخصوص حادثة سيلفرستون
تحميل التعليقات