فريق ساوبر يكشف عن سيارته لموسم 2016

كشف فريق ساوبر اليوم الإثنين عن سيارته الجديدة لموسم 2016 "سي35" التي سيخوض بها مُنافسات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

قرّر الفريق السويسري أن يستخدم سيارة الموسم الماضي خلال التجارب الشتوية الأولى التي أقيمت على حلبة برشلونة الإسبانيّة من أجل إنهاء العمل على سيارته الجديدة التي سيُشارك بها في التجارب الشتوية الثانية التي تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء.

وقالت مُديرة الفريق مونيشال كالتينبورن "من الواضح بأننا نُريد التقدّم. نُودّ تحقيق بعض المراكز المُعيّنة. ولكن كبداية، يجب أن نُظهر أنفسنا كمُنافسين أساسيين ضمن فرق الوسط، وعندها يُمكننا فقط التفكير بالمراكز الفرديّة التي نطمح إلى تحقيقها".

نُشير إلى أنّ الفريق سيُحافظ للموسم الثاني على التوالي على تشكيلة سائقيه المُؤلفة من فيليبي نصر وماركوس إريكسون.

"المعركة على المراكز تزداد شراسةً" قال إريكسون، ثم تابع "ولكني مُقتنع بأننا سنتمكّن من تحقيق خطوة إلى الأمام عبر تسجيل النقاط بانتظام مع سيارتنا الجديدة".

وأكمل "تمكّنا من تسجيل بداية جيدة في العام الماضي، ولكن عانينا في النصف الثاني من الموسم في الدخول في مراكز النقاط. ولهذا العام أودّ تواجدنا في مراكز النقاط".

من ناحيته أعرب نصر عن ثقته بأنّ فريقه حقّق تقدمًا بعدما أنهى بطولة الصانعين في المركز الثامن العام الماضي.

وقال "من الصعب التنبؤ بمراكز الفرق التي تلي فرق المُقدمة، وما هو المركز الذي سنتواجد فيه. ولكن عمل الفريق بأكمله من أجل استكشاف المناطق في السيارة التي يُمكن تحسينها. ولهذا السبب أنا واثق من أننا حقّقنا تقدمًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث الكشف عن سيارة ساوبر سي35
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً