فريق ساوبر يشرع في تقديم التحديثات بعد إتمام صفقة الاستحواذ

سيشرع فريق ساوبر للفورمولا واحد في تقديم التحديثات على سيارته "سي35" بعد انتقال ملكيّته إلى الشركة السويسريّة "لونغبو فاينانس" في وقتٍ رحّب فيه فيليبي نصر وماركوس إريكسون بهذه الخطوة.

أكّد الفريق السويسري، الذي يُعاني من ضائقة ماليّة هذا العام، نقل ملكيّته يوم أمسٍ الأربعاء، حيث استحوذت شركة "لونغبو فاينانس" على الحظيرة السويسريّة.

وقال نصر أنّ التمويل الجديد سمح للفريق بالفعل بتقديم التحديثات التي كانت منتظرة.

وقال البرازيلي من أصلٍ لبناني: "سنُقيّم جناحاً خلفياً جديداً غداً. في حال عمل بشكلٍ جيّد فسنواصل استخدامه لبقيّة عطلة نهاية الأسبوع على السيارتين".

وتابع: "كما قلت سابقاً فإنّ خطط التحديثات كانت موضوعة بالفعل، لكنّنا كنّا بانتظار الضوء الأخضر لإدخالها على السيارة. التحديثات باتت قادمة الآن".

وأضاف: "يتطلّب ذلك بعض الوقت، إذ لا يُمكننا جلب جميع التحديثات دفعة واحدة. لكن بالنظر إلى الموسم الحالي فلا يزال أمامنا 11 سباقاً".

واختتم حديثه بالقول: "في حال تمكّنا من تحسين أداء السيارة بين الفينة والأخرى فأنا متأكّدٌ من أنّنا سنشعر بالفارق قبل نهاية الموسم. نأمل أن يكون أمامنا الوقت الكافي للمنافسة على بعض النقاط في حال تمكّنا من ذلك".

ترحيب السائقين

رحّب كلٌ من نصر وإريكسون بتأكيد مستقبل الفريق مؤكّدين أنّ ذلك يُشعر جميع العاملين بالأمان.

وقال نصر حيال ذلك: "هذه أخبار جيّدة للفريق، أخبارٌ جيّدة للجميع في الحقيقة".

وتابع: "كنّا نحاول منذ فترة طويلة إيجاد حلّ. يمنح ذلك الجميع منظوراً جديداً سواءً على المدى القصير أو البعيد. كلّ شيء إيجابي حتّى الآن".

واعترف نصر بقلقه حيال مستقبل الفريق خلال الأشهر الماضية.

وقال في هذا الصدد: "كانت الشائعات متواصلة على الدوام، لم أعلم مطلقاً الصورة الكاملة لما يجري، لكن كان بوسعي رؤية معاناة الفريق".

وأضاف: "هذه الأخبار السارة تمنح الجميع بما في ذلك أنا، والميكانيكيون، والطاقم، والموظّفون شعوراً بالأمان والثبات للعمل بما هو متاح".

وتابع: "أنا متأكّدٌ من أنّ مستقبلاً مشرقاً ينتظرنا، أنا متأكّدٌ من قدرتنا على جعل السيارة أكثر تنافسيّة من خلال حصولنا على الموارد لتطويرها".

من جانبه قال إريكسون: "أعتقد أنّ هذه أخبار سارة بالنسبة للفريق. ليس سراً أنّ هذا الموسم كان صعباً للغاية من الناحية الماليّة، لذلك لم نكن قادرين على جلب التحديثات التي رغبنا فيها، كان من المهمّ أن يحدث هذا بالنسبة للفريق".

وتابع: "لا أعلم ما قد تعنيه هذه الصفقة للمستقبل، يجب أن ننتظر ونرى، لكنّها أخبارٌ جيّدة للجميع في صفوف ساوبر".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المجر الكبرى
حلبة هنغارورينغ
قائمة السائقين فيليبي نصر , ماركوس إريكسون
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة