فريق ساوبر يُحدّد موعد الكشف عن مقاتلته لموسم 2017

سيكشف فريق ساوبر النقاب عن سيارته "سي36" في الـ 20 من الشهر الجاري لتُصبح سيارة الحظيرة السويسريّة أولى السيارات التي تُبصر النور، بناءً على ما كشفت عنه الفرق حتّى الآن، تمهيدًا لانطلاق موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

بعد أن كشف موقعنا "موتورسبورت.كوم" الشهر الماضي أنّ الفريق السويسري سيخوض يوم تصويرٍ ترويجي على حلبة كتالونيا في الـ 22 من هذا الشهر، أكّد الفريق اليوم أنّه سينشر صور مقاتلته الجديدة على شبكة الانترنت قبل ذلك بيومين.

ويُمنّي الفريق النفس بالعودة إلى دائرة المنافسة هذا العام بعد التزامه المبكّر الموسم الماضي بالعمل على سيارة 2017 مضحّيًا بمواصلة استخدام وحدة طاقة فيراري من العام المنقضي من أجل الحصول على مكاسب انسيابيّة.

كما كشفت الحظيرة السويسريّة أنّها ستقوم بالتشغيل الأوّل لسيارتها الأسبوع المقبل، وهي منشغلة الآن بوضع اللمسات الأخيرة على المقاتلة الجديدة.

ويخوض فريق ساوبر هذا الموسم بتشكيلة متكوّنة من ماركوس إريكسون والوافد الجديد باسكال فيرلاين، الذي لا يزال بصدد خوض المزيد من الفحوصات الطبيّة نتيجة الحادث الذي تعرّض له على هامش سباق الأبطال الشهر الماضي.

فيراري تقوم بتشغيل محرّكها

في الوقت ذاته كشف فريق فيراري أنّه أكمل بنجاحٍ التشغيل الأوّل لمحرّكه الجديد لموسم 2017 في مقرّه في مارانيللو بعد ظهر اليوم الجمعة.

ومن المقرّر أن تطأ المقاتلة الحمراء الجديدة أرض الحلبة للمرّة الأولى خلال يومٍ تصويريٍ على حلبة فيورانو في الـ 24 من الشهر الجاري على أن تبدأ التجارب الشتويّة بعد ذلك بأيّامٍ قليلة.

وبذلك انضمّت فيراري إلى كلٍ من مرسيدس وتورو روسو بالكشف عن التشغيل الأوّل لسياراتها هذا العام.

إطلاق سيارات 2017:

الفرق

الموعد

المكان
 ساوبر 20 فبراير/شباط   برشلونة
 رينو 21 فبراير/شباط  لندن
 فورس إنديا 22 فبراير/شباط  سيلفرستون
 مرسيدس 23 فبراير/شباط  سيلفرستون
 فيراري 24 فبراير/شباط  فيورانو
 مكلارين 24 فبراير/شباط  ووكينغ
 تورو روسو 26 فبراير/شباط  برشلونة    
 ويليامز     
 ريد بُل    
 هاس    
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة