فريق رينو يسعى "للهجوم" بعد الأداء الأخير في المجر

المشاركات
التعليقات
فريق رينو يسعى
جوناثان نوبل
كتب: جوناثان نوبل , كاتب
27-07-2016

أوضح فريق رينو أنّ التقدم في الأداء الذي ظهر خلال جائزة المجر الكبرى رفع آمال الفريق في مواصلة "الهجوم" ضدّ المنافسين قبيل الانتقال إلى النصف الثاني من الموسم.

كيفن ماغنوسن، رينو
جوليون بالمر، رينو
جوليون بالمر، رينو
كيفن ماغنوسن، رينو
كيفن ماغنوسن، رينو وجوليون بالمر، رينو
جوليون بالمر، رينو
جوليون بالمر، رينو

خسر جوليون بالمر فرصة تسجيل أولى نقاطه لهذا الموسم بعد أن انزلقت سيارته في المنعطف الرابع خلال جائزة المجر الكبرى، لكنّ قدرة الفريق على المنافسة ضمن المراكز العشرة الأولى تعتبر تقدماً كبيراً.

حيث قال سيريل أبيتبول مدير قسم الفورمولا واحد لدى رينو: "في بودابست، قدّمنا عرضاً جيداً للغاية وأثبتنا أننا تقدمنا خطوة إلى الأمام، ليس فقط على صعيد أدائنا كفريق وإنما بالمقارنة مع منافسينا كذلك".

وأكمل: "خلال السباق كنا قادرين على منافسة فريق هاس، ساوبر وحتى فورس إنديا، كما كاد جوليون أن ينهي ضمن مراكز النقاط".

وأضاف: "ينتظرنا سباق هوكنهايم، إذ علينا ترجمة الطاقة الإضافية التي أوصلتنا إلى المنافسة على مراكز النقاط – وخسرناها بالكاد – في بودابست. إننا نحقق تقدماً كما أنّ إحراز نتيجة جيدة في جائزة ألمانيا الكبرى سيكون له وقع إيجابيّ للغاية لدى الجميع في إنستون وفيري".

وتابع: "أما بالنسبة لبقية الموسم، هدفنا هو مهاجمة الفرق أمامنا، باستعمال قطع الانسيابية الجديدة التي طورناها منذ بداية الموسم، إضافة إلى التحسّن في أداء المحرك للبقاء قريباً من مستوى المنافسين، على الرغم من انتقال تركيزنا صوب تصميم سيارة 2017".

تحسّن الأداء

أجرت رينو بعض الاختبارات المهمة لجهاز التعليق خلال التجارب التي تلت جائزة بريطانيا الكبرى، حيث يرى نيك شيستر المدير التقني أنّ الفهم الأفضل لضبط السيارة بدأ يؤتي ثماره.

حيث قال: "لقد استطعنا تأمين أداء أعلى بكثير للسيارة عن طريق المكوّنات الجديدة إضافة إلى المقاربات المتعدّدة لإعدادات الضبط. لقد تعلمنا الكثير من تجارب سيلفرستون، حيث بدأت النتائج بالظهور".

وأكمل: "لقد تحسّن توازن السيارة بشكل ملحوظ مع استعمال قطع أكثر كفاءة كما أنّ سرعتنا ازدادت خلال المنعطفات البطيئة ومتوسطة السرعة. لقد أظهر أداؤنا خلال السباق أنّ قدرتنا على المنافسة لم تكن وهماً".

وحين سئل إن كان قد يشعر أنّ أداء السيارة يسير إلى المزيد من التحسّن، أجاب: "لقد حققنا مزيداً من التقدم ضمن النواحي ذاتها التي نعمل عليها".

واختتم: "ما زلنا نملك بعض القطع الإضافية لتجربتها على السيارة، ونحن نكتسب الخبرة خلال كل سباق نخوضه. بكلّ تأكيد نرغب برؤية المزيد من التحسّن في الأداء".

المقال التالي
تحليل: تود يغامر بمسألة اعتماد "الطوق" وفق نتائج تصويت المجموعة الاستراتيجية

المقال السابق

تحليل: تود يغامر بمسألة اعتماد "الطوق" وفق نتائج تصويت المجموعة الاستراتيجية

المقال التالي

هاريانتو سيبقى ضمن صفوف فريق مانور خلال جائزة ألمانيا الكبرى

هاريانتو سيبقى ضمن صفوف فريق مانور خلال جائزة ألمانيا الكبرى
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة ألمانيا الكبرى
الموقع هوكنهايم
قائمة السائقين جوليون بالمر , كيفن ماغنوسن
قائمة الفرق فريق رينو اف1
الكاتب جوناثان نوبل
نوع المقالة أخبار عاجلة