فريق ريد بُل يتوقّع تقديم أداءٍ أكثر قوّة في سوزوكا

ترى ريد بُل أنّ سيارتها ينبغي أن تقدّم أداءً أفضل في سوزوكا عطلة نهاية هذا الأسبوع ممّا قدّمته على حلبة سيبانغ الأسبوع الماضي عندما كانت قادرةً على ممارسة ضغطٍ على مرسيدس أدّى بها إلى دراما الموثوقيّة التي تعرّض لها لويس هاميلتون.

أحرز دانيال ريكاردو فوزه الأوّل هذا الموسم ضمن جائزة ماليزيا الكُبرى بعدما عانى متصدّر السباق هاميلتون من احتراق محرّكه بينما كان يضغط بكلّ قوته ليوسّع أفضليّة تقدّمه.

في حين تُناسب خصائص حلبة سوزوكا سيارة ريد بُل أفضل من غيرها – كون الحلبة تملك خطّ مستقيم واحد طويل – تشعر الحظيرة النمساويّة بأنّه يُمكن أن يكون هناك فرصةٌ أخرى لتحدّي مرسيدس.

في حديثه حول هذا الأمر قال مدير الفريق كريستيان هورنر: "نتطلّع إلى عطلة نهاية الأسبوع في سوزوكا. إذ نأمُل أن تلعب الحلبة لصالح نقاط قوّتنا أكثر من ماليزيا".

وأضاف: "لقد كانت سيارتنا تنافسيّةً للغاية طوال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في المقطع الثاني من الحلبة، لذا نتطلّع قدمًا إلى المقطع الأوّل وربما الثاني من حلبة سوزوكا".

وتابع: "إنّه مسارٌ رائع، حلبةٌ رائعة للسائقين، إذ آمُل أنّ باستطاعتنا تقديم عطلة نهاية أسبوعٍ قويةٍ أخرى".

قال هورنر أنّه شعر بالراحة بعد أن أحرز ريكاردو فوزه الأوّل لهذا الموسم، إذ كان شاهدًا على الفُرص التي ضاعت من بين يدي الأسترالي في إسبانيا وموناكو دون خطأ يُذكر منه.

"لقد حظيَ بالمركز الثاني عدّة مراتٍ هذا الموسم" قال هورنر، مضيفًا: "يميل الحظ السيء إلى الاستمرار لفترةٍ من الوقت، عادةً طوال الموسم. وسوء حظّه، تحديدًا في موناكو، كان مشابهًا لحظّ هاميلتون العسر اليوم. إذ كان ريكاردو حاضرًا ليستثمر هذه الفرصة".

وأكمل في ختام حديثه: "لقد كان من الرائع رؤيته وهو يحصد هذا الانتصار. حيث احتفل به بطريقته الخاصّة وكان لفوزه شعبيةً كبيرة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة اليابان الكبرى
حلبة سوزوكا
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة