فريق ريد بُل يتطلع للاستفادة من فرصته الذهبيّة في سنغافورة لمُنافسة مرسيدس

أقرّ ثنائي فريق ريد بُل دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن بأنهما يملكان فرصة ذهبيّة للتغلّب على مرسيدس وتحقيق الفوز في سباق جائزة سنغافورة الكُبرى بعد نهاية فترتي التجارب الحُرّة ليوم الجمعة.

على الرُغم من تصدّر السائق الألماني نيكو روزبرغ للتجارب الحُرّة الثانية بفارق 0.38 ثانية عن فيرشتابن، إلّا أنّ ريكاردو واثق من تقدّم فريقه في الغد.

وقال السائق الأسترالي "أعتقد بأنّ موقعنا الحالي جيدٌ للغاية بالمُقارنة مع ما نُريد تحقيقه مع السيارة. لا يزال هُناك الكثير من الأشياء الإضافيّة التي نستطيع الحصول عليها".

وأضاف "إذا تمكّنا من العثور عليها فإننا سنكون في موقعٍ جيد في الغد. كما كان مُتوقعًا، نصف ثانية فقط تفصل بين الفرق الثلاثة الأوائل".

كما يعتقد السائق الآخر في ريد بُل فيرشتابن الذي تصدّر التجارب الحُرّة الأولى بأنّ فريقه سيُحقّق خطوة إلى الأمام في التجارب التأهيليّة.

وقال "تبدو مرسيدس قويّة. لم تكن الحصة الثانية مثاليّة بالنسبة لي ولكننا كُنّا قريبين من المُقدمة. نستطيع أن نكون سُعداء. أعتقد بأنه لا يزال بإمكاننا التقدّم لذلك أنا أتطلع قدمًا إلى الغد".

وأكمل "أعتقد بأننا أمام أفضل فرصة لتحقيق الفوز. بعد موناكو، هذه هي أفضل حلبة بالنسبة لنا".

من جانبٍ آخر، يرى ريكاردو بأنّ الحظيرة النمساويّة باستطاعتها المُنافسة على الصفّ الأوّل خلال التجارب التأهيليّة.

وقال "هذه هي خطتنا. المُنافسة قريبة. إذا تمكّنا من القيام بالتغييرات الصحيحة اليوم، فسنعود بشكلٍ أفضل في الغد".

واختتم "كُنّا نعلم بأنّ مرسيدس لن تكون لها الأفضليّة بشكل كبير على هذه الحلبة. إذا تمكّنا من الحصول على كُلّ شيء بطريقة صحيحة، فسنكون قريبين في التجارب التأهيليّة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة