فريق ريد بُل أحرز بعض التقدّم مع تحديثاته الجديدة في برشلونة

أثنى ثنائي ريد بُل دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن على التحديثات الجديدة التي جلبتها ريد بُل إلى الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ أحرزت الحظيرة النمساوية بعض التقدّم في برشلونة.

تُعوّل ريد بُل كثيرًا على تحديثات سباق برشلونة من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، حيث أوضح ريكاردو بأنّ النتائج بدت إيجابية مع نهاية فترتي التجارب الحرّة ليوم الجمعة.

وقد أحرز فيرشتابن المركز الخامس خلال الحصة الثانية بفارق 0.6 ثانية عن مرسيدس وبفارق 0.3 ثانية عن فيراري.

وقال ريكاردو "عانينا قليلاً على الإطارات المتوسطة مع بداية التجارب الحرّة الثانية، ولكننا عثرنا على الكثير من الوقت على الإطارات اللّينة. نشعر ببعض التقدّم لذلك يجب علينا الاستمرار في ضبط السيارة".

وأضاف "جرى كُلّ شيء كما كان متوقعًا. أحرزنا بعض التقدّم ولكننا كنا نعلم بأننا لن نصل إلى مستوى مرسيدس. أشعر بأنه لا يزال بإمكاننا العثور على بضعة أعشار من الثانية مع الحزمة التي لدينا. من الواضح بأننا نُريد المزيد، ولكن ما رأيناه اليوم يتماشى مع ما توقعناه".

وتابع قائلاً "نحن لسنا بعيدين للغاية عن فيراري، ولكنه يجب علينا القيام بالمزيد من التحسينات إذا ما أردنا منافستهم خلال التجارب التأهيلية".

الاقتراب من فيراري

وعندما سُئِل فيرشتابن عمّا إذا سيكون بمقدوره تكرار الفوز الذي حقّقه العام الماضي في برشلونة، ردّ ضاحكًا "نعم إذا تعرّضت السيارات الأربع إلى حوادث".

وأضاف "لدينا شعورٌ أفضل مع التحديثات الجديدة. أحرزنا خطوة إيجابية إذ بتنا أقرب إلى فيراري. مرسيدس جلبت حزمة جيدة من التحديثات لذلك لا تزال في الطليعة. ولكن أعتقد بأنه كان يومًا إيجابيًا بالنسبة لنا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إسبانيا الكبرى
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين دانيال ريكاردو , ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة