فريق تورو روسو يُجدّد عقد كفيات لموسم 2017

أعلن فريق تورو روسو بأنّ السائق الروسي دانييل كفيات سيبقى ضمن صفوفه للموسم المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، ليُجاور بذلك الإسباني كارلوس ساينز الإبن لموسم 2017.

يأتي هذا الإعلان بعد أيامٍ قليلة من الكشف عن اهتمام فريق فورس إنديا بالسائق الروسي.

وقد رحّب كفيات بالخطوة التي اتخذها فريقه إذ عمل بجهد من أجل التغلّب على الصعوبات التي واجهها بعد عودته إلى تورو روسو.

وقال "إنها أخبارٌ رائعة. أريد أن أشكر ريد بُل والدكتور هيلموت ماركو وكُلّ الفريق على دعمهم والثقة التي منحوني إياها منذ عودتي للفريق في وقتٍ سابق من هذا العام".

وأضاف "أنا سعيدٌ للغاية للبقاء مع الفريق الذي أشعر معه وكأني في منزلي. أتطلع قدمًا إلى مواصلة العمل معًا في العام 2017 إذ أسعى حقًا إلى تحقيق أهدافٍ عاليّة. سأبقى مواظبًا على عملي إذ سأقدّم 200 بالمئة، وسأضغط بكُلّ ما أُتيت من قوّة كما أفعل عادةً. هذا شيءٌ مُؤكّد. أنا مسرور".

من جانبه قال الإسباني كارلوس ساينز "بالنظر إلى التغييرات التي ستشهدها ساحة الفورمولا واحد في موسم 2017، فمن الجيد معرفة بأنني سأبقى ودانييل زميلين في تورو روسو للعام المُقبل".

وأكمل "نحنُ نعرف بعضنا بشكل جيدٍ للغاية إذ نتسابق معًا منذ العام 2010. أعلم بأنّ الموسم لم ينتهِ بعد، ولكني أتطلع فعلاً إلى العام المُقبل".

أمّا مُدير الفريق فرانز توست، فقال من جانبه "سيُحدث إعلاننا عن تشكيلة سائقينا في وقتٍ مبكّرٍ نسبيًا تغييرًا ملحوظًا. هناك العديد من العناصر الجديدة التي دخلت على الفورمولا واحد في العموم وضمن فريقنا على وجه الخصوص، فيما يتعلّق بتغيير مُزوّد وحدات الطاقة، وامتلاكنا لذات السائقَين ما يمنحنا استقرارًا ومؤشرًا نعمل من خلاله".

وأضاف "بالنسبة إلى كارلوس، سيكون الموسم المقبل هو عامه الثالث ضمن صفوفنا، ما يُظهر مدى تقديرنا له ولأدائه. خلال السباقات الأخيرة، كان واضحًا أنّ دانييل قد عاد إلى قمة أدائه. لطالما أخبرته أنّ مستقبله معنا بين يديه، إذ طوّر من أسلوبه وقدّم التأديات التي أوصلته إلى مرحلةٍ ضمن فيها مِقعده لموسم 2017. نحظى الآن بثنائي قوي وموهوب للغاية لخوض موسمٍ نتوقّع أن يكون تنافسيًا إلى أبعد الحدود".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانييل كفيات
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة