فريق تورو روسو ينوي إدخال تحديثين أو ثلاثة من أجل المُحافظة على أدائه

المشاركات
التعليقات
فريق تورو روسو ينوي إدخال تحديثين أو ثلاثة من أجل المُحافظة على أدائه
جوناثان نوبل
كتب: جوناثان نوبل , كاتب
11-04-2016

يُعوّل فريق تورو روسو على تحديثين أو ثلاثة تحديثات كبيرة ومُهمّة من أجل المُحافظة على تأديته التنافسيّة بعد وتيرة قويّة أظهرها خلال أوّل جولتين من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2016.

جايمس كي، المدير التقني لفريق تورو روسو وهيلموت ماركو، مستشار فريق ريد بل
كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، تورو روسو
سيرجيو بيريز، فورس إنديا وكارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، تورو روسو

يحتلّ فريق تورو روسو المركز السادس ضمن ترتيب بطولة الصانعين في الوقت الراهن إذ كشفت سيارته عن أداءٍ جيد عقب تحوّلها إلى استخدام مُحرك فيراري الذي يعود للعام الماضي.

وعلى الرُغم من أنّ الفريق يُدرك تمامًا بأنّ افتقار المُحرك للتحديثات المطلوبة قد يُرجعه إلى الوراء مُقارنةً ببقيّة المُنافسين، إلّا أنّ مُدير الفريق فرانز توست أوضح بأنّ هناك مجالاً كافيًّا لتحسين الهيكل من أجل المُحافظة على تنافسيّة حظيرته للجولات المُقبلة.

"لم يكن الوقت في صالحنا من أجل تحسين كُلّ شيء" قال توست في حديثٍ مع موقعنا "موتورسبورت.كوم"، مُضيفًا "إنّ الفريق المُحيط بالمُدير التقني جايمس كي يعمل بالفعل على التحديثات".

وأكمل "أنا مُقتنعٌ تمامًا بأننا سنُحرز بعض الخطوات الإيجابيّة خلال الموسم، وهو أمرٌ ضروري نظرًا لاستخدامنا لمُحركٍ يعود للعام الماضي ما يعني بأنه يجب علينا تركيز جهودنا على تحسين أداء السيارة. أتمنى أن يكون بوسعنا تحقيق ذلك من خلال تحديثين أو ثلاثة تحديثات كبيرة".

وتكمن إحدى المشاكل التي يُواجهها فريق تورو روسو في انتقاله إلى استخدام مُحرك فيراري في وقتٍ مُتأخّر ما يعني بأنّ فريق التصميم لم يكن على درايةٍ بنوعيّة المُحرك ولهذا السبب توجّب عليه تقديم بعض التنازلات حول تموضع الأنظمة وتوزيع الأوزان.

ويُعتقد بأنّ هذه المشاكل هي التي أعاقت الفرق وتسببت في تدهور إطاراته بشكل سريع خلال المراحل الأولى من السباقات التي أقيمت حتى الآن.

وتعليقًا على ذلك، تابع توست حديثه قائلاً "نحنُ نعلم بأنه يُمكننا تحسين السيارة، ونحنُ نعمل على ذلك. ولكنني أعتقد بأنّ كُلّ فريق سيقول شيئًا من هذا القبيل".

وأضاف "سوف يقومون ببعض التحديثات من أجل تعزيز أداء السيارة، لذلك ستكون التحديثات عبارة عن مزيجٍ من كُلّ شيء، سواء على مُستوى السيارة نفسها، وتجربة السائقين وحتّى الإطارات وهلّم جرّا".

لا مُشكلة في تنافس السائقَين

كما أكّد توست بأنه لا يملك مُشكلة في تنافس سائقَيه ماكس فيرشتابن وكارلوس ساينز.

"بالطبع، إنهما يُنافسان على الحدود القصوى، ولكن هذا أمر مقبول" قال توست.

ثم اختتم "هذه هي الفورمولا واحد، وهذا ما نُريد رؤيته. لذلك يقوم كُلاً منهما بعمل جيد. أتوقّع عرضًا جيدًا لبقيّة الموسم كذلك".

المقال التالي
مرسيدس تتوقّع استراتيجيّات عدوانيّة للإطارات في سباق الصين

المقال السابق

مرسيدس تتوقّع استراتيجيّات عدوانيّة للإطارات في سباق الصين

المقال التالي

رسميًّا: العودة إلى نظام التجارب التأهيليّة السابق في الصين

رسميًّا: العودة إلى نظام التجارب التأهيليّة السابق في الصين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق تورو روسو تسوق الآن
الكاتب جوناثان نوبل
نوع المقالة أخبار عاجلة