فريق تورو روسو يكشف النقاب عن مقاتلته الجديدة «اس.تي.آر11»

كشف فريق تورو روسو عن مقاتلته الجديدة «اس.تي.آر11» التي سيخوض من خلالها منافسات موسم 2016 من بطولة العالم للفورمولا واحد مع ألوانٍ جديدة مُخصصة للتجارب فقط.

قدّمت الحظيرة الإيطاليّة سيارتها الجديدة لوسائل الإعلام صبيحة اليوم الإثنين قبيل انطلاق التجارب الشتويّة الرسميّة الأولى على حلبة برشلونة، حيث أزاح سائقا الفريق كارلوس ساينز الإبن وماكس فيرشتابن الستارة عنها خلال عرضٍ بسيطٍ في خطّ الحظائر.

وتميّزت السيارة بالألوان الزرقاء بالكامل، حيث أشار الفريق في وقتٍ سابقٍ أنّه لم يرد التسرّع وإكمال الكسوة الجديدة، ليؤجّل تقديم الكسوة النهائيّة إلى التجارب الثانية مطلع الشهر المقبل.

وبالرغم من انتقالها في وقتٍ متأخّرٍ من الموسم الماضي إلى استخدام محرّكات فيراري بمواصفات 2015، إلّا أنّ تورو روسو تمكّنت من إتمام العمل على سيّارتها الجديدة.

كما لم يخفِ الفريق نواياه في استهداف التواجد ضمن الخمسة الأوائل هذا العام على صعيد بطولة الصانعين، وسيعتمد في ذلك على تشكيلته الشابة التي قدّمت أداءً عالياً العام الماضي فضلاً عن محرّك فيراري الأكثر قوّة من نظيره من رينو الذي اعتمد عليه الفريق الإيطالي العام الماضي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة