فريق تورو روسو يُؤكّد اعتماده على هارتلي وغاسلي في المكسيك

أعلن فريق تورو روسو أنّه سيُواصل التعويل على النيوزيلندي برندون هارتلي مكان الروسي دانييل كفيات خلال سباق جائزة المكسيك الكبرى للفورمولا واحد نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيُجاور العائد بيير غاسلي.

على إثر تسجيل مشاركته الأولى في عالم الجائزة الكبرى نهاية الأسبوع الماضي في أوستن، حيث حلّ في المركز الـ 13 بعد انطلاقه من المركز الأخير، سيتواجد هارتلي مرّة أخرى خلف مقود سيارة "اس.تي.آر12" على حلبة هيرمانوس رودريغيز ضمن جائزة المكسيك الكبرى.

وسيعمل هارتلي إلى جوار الفرنسي الشاب بيير غاسلي الذي سيستعيد مكانه في الفريق بعد مشاركتَيه الماضيتين الناجحتَين في ماليزيا واليابان، وذلك على إثر تخلّفه عن الجولة الأخيرة في أوستن من أجل محاولة المنافسة على لقب بطولة السوبر فورمولا اليابانية – قبل أن يتمّ إلغاء الجولة الختاميّة منها بسبب الإعصار الذي يضرب اليابان.

وفي حين أنّ مشاركة هارتلي في المكسيك كانت محلّ شكوك، خاصة أنّ كفيات تمكّن من خطف المركز العاشر في سباق أوستن، إلّا أنّ الفريق أكّد اليوم مواصلة الاعتماد عليه.

وفي بيان نشرته الحظيرة الإيطاليّة اليوم الإثنين، قالت تورو روسو أنّ تشكيلتها لجائزة المكسيك الكبرى ستتكوّن من غاسلي وهارتلي من دون الكشف عن خططها لما بعد ذلك.

وازداد بذلك الغموض الذي يكتنف مستقبل كفيات في الفورمولا واحد وذلك بالرغم من تصريحاته الأخيرة حول ثقته في حصوله على مستقبلٍ إضافيٍ في صفوف ريد بُل مُخطّطًا للحديث إلى هيلموت ماركو مستشار الفريق.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين برندون هارتلي , دانييل كفيات , بيير غاسلي
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة