فريق تورور روسو يُخطط لاعتماد قاعدة عجلات أطول لسيارة 2016

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأن فريق تورو روسو يتجه نحو اعتماد الحل الذي يقضي باستخدام قاعدة عجلات أطول لسيارتها في موسم 2016 وذلك نتيجة انتقالها لاستخدام وحدات طاقة من فيراري.

من المُخطط أن تُطلق الحظيرة الإيطالية المُتمركزة في فاينزا مُقاتلتها من طراز "أس تي آر 11" أواخر شهر فبراير/شباط، وذلك بسبب اضطرارها لتعديل تصميمها بعد تأكيد انتقالها إلى استخدام مُحركات فيراري "مواصفات 2015" في شهر ديسمبر/كانون الأول.

وأحد المشاكل التي واجهها الفريق كان المفهوم الذي استندت عليه فيراري في تصميم وحدة طاقتها طراز "4/ 059" وعلبة التُروس اللتين تتطلبان مُباعدة من أجل استيعاب وحدة استعادة الطاقة الحركية "أم جي يو – كاي" خلف المُحرك.

وتوجب على تورو روسو تمديد قاعدة العجلات من أجل استيعاب مُكونات وحدة الطاقة.

مع ذلك سيبقى أنف السيارة قصيرًا وفق أسلوبٍ مُشابه لطراز "أس تي آر 10" الذي كان يعمل بوحدات طاقة من رينو.

ويتم تطوير سيارة تورو روسو الجديدة في مصنعها الجديد في فاينزا تحت إدارة عمليات مشاريع المجموعة في بيسيستر، قُرب نفق الهواء الخاص بالفريق.

يُشار إلى أن المصنع القديم سيُستخدم من أجل تركيب جهاز المُحاكاة الذي استخدمه الفريق الأكبر ريد بُل ريسينغ سابقًا، علمًا بأن الحظيرة النمساوية انتقلت لاستخدام نموذج جديد أكثر تطورًا.

وسيُجري الفريق الإيطالي تجارب التصادم الخاصة بالطراز الجديدة في بولاتي، ميلانو، حيث يُعتقد بأنها ستتم في وقتٍ مُبكر من شهر فبراير/شباط، بحيث تكون السيارة جاهزة على الموعد تمامًا لحُضور فترة التجارب الشتوية الأولى على حلبة برشلونة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة