فرصة «لا تفوتك»: تذاكر سباق البحرين 2017 مع حسم 20 بالمئة

أطلقت حلبة البحرين الدولية تذاكرها لسباق جائزة الفورمولا واحد الكبرى 2017 مع حسومات تصل إلى 20 في المئة.

 انطلق سباق البحرين للمرة الأولى عام 2004، إذ فتحت المملكة الباب على مصراعيه أمام رياضة الفورمولا واحد لدخول العالم العربي ليس فقط على الصعيد الاستهلاكيّ بل على صعيد المشاركة في صنع الحدث، لتصبح بحقّ "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

في عام 2014، تحوّلت جائزة البحرين الكبرى إلى سباق ليليّ يقام تحت الأضواء الكاشفة، ومُنذاك الحين أخذت أعداد الجماهير تزداد بشكل مطّرد نظراً للإثارة الكبيرة التي يقدّمها الحدث العالميّ.

تجدر الإشارة إلى أنّ سباق البحرين في 2017 يمتلك أهمية أكبر من المواسم السابقة وذلك بسبب عدة عوامل لعلّ من أبرزها دخول الفورمولا واحد في حقبة جديدة تماماً على ضوء التغييرات الأخيرة في القوانين التقنية؛ حيث سنشهد سيارات جديدة إضافة إلى تغييرات في تشكيلات سائقي الفرق.

ولا يخفى على أحد الدور الهامّ الذي سيلعبه سباق البحرين في إعطاء لمحة أولية حول توازن القوى لموسم 2017 المقبل خاصة على ضوء التغييرات الأخيرة ضمن صفوف فريق مرسيدس الحائز على لقب المصنّعين في 2016.

من جهته رحّب الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية بالزوّار مشيراً إلى القفزة النوعية التي ساهم بها السباق الليلي، حيث قال: "مع قرب انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد 2017 يسرّنا طرح التذاكر مع عروض التخفيضات المبكرة على تذاكر السباق".

وأكمل: "دائماً ما كنا محاطين بجماهير السباق خلال جميع المواسم، ولكن من الواضح أنّ السباق الليلي جذب شريحة كبيرة من الجماهير إلى حلبة البحرين الدولية. ونظراً لكونه سباقنا الليلي الرابع، فإننا نتوقع أن تشهد عملية بيع التذاكر إقبالاً غير مسبوق، بعد أن حظينا بثلاثةٍ من أكثر السباقات تشويقاً على الحلبة خلال الأعوام الماضية".

تسمح هذه العروض المبكّرة لجميع متابعي وعشّاق رياضة السيارات بالحصول على أفضل صفقة ممكنة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

حيث تبلغ أسعار تذاكر المنصة الرئيسية 120 ديناراً فقط (318 دولاراً أمريكياً) مع التخفيض، إذ على الرغم من الارتفاع العالميّ لأسعار التذاكر في مختلف سباقات البطولة لكنّ حلبة البحرين ما تزال محافظة على مبدئها في تأمين تذاكر تناسب جميع فئات المجتمع.

يشار إلى أنّ التذكرة تتيح لحاملها حضور فعاليات أيام السباق الثلاثة، التي تضمّ مجموعة من أفضل السباقات الداعمة العالمية التي ستقام على هامش سباق الفورمولا واحد الرئيسيّ.

إضافة إلى ذلك، سيشهد الحدث إقامة مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية على الحلبة وخارجها بحضور عدد من أشهر الفنانين الموسيقيين حول العالم مع نخبة من نجوم الغناء على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

فيما يلي بيان لأسعار التذاكر:

المنصة

السعر الأصلي

بعد التخفيض

المنصة الرئيسية

150.000

120.000

منصة بتلكو

120.000

108.000

منصة المنعطف الأول

100.000

80.000

منصة الجامعة

60.000

54.000

منصة الفوز

60.000

54.000

يمكن شراء التذاكر من الرابط هنا.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 0000 45 17 973+

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البحرين الكبرى
حدث فرعي طرح تذاكر الفورمولا واحد
حلبة حلبة البحرين الدولية
نوع المقالة أخبار عاجلة