فاندورن يحصل على الجناح الأمامي المحدّث في البرازيل

أكّد البلجيكي ستوفيل فاندورن أنّه سيحصل على الجناح الأمامي المحدّث على متن سيارته مكلارين نهاية الأسبوع الجاري ضمن جائزة البرازيل الكبرى حيث سيصبّ البلجيكي تركيزه على أكثر جولات الفريق تنافسيّة منذ فترة.

بالرغم من أنّ فاندورن اختبر الجناح الأمامي الجديد لفترة قصيرة خلال جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، إلّا أنّ فرناندو ألونسو كان الوحيد الذي تسابق به حتّى الآن.

لكنّ الفريق أتمّ العمل على نسخة أخرى وستكون متاحة لفاندورن نهاية الأسبوع الجاري، حيث عبّر البلجيكي عن تفاؤله حيال أداء التحديث بعد رؤية الوتيرة المشجّعة التي أظهرها ألونسو خلال السباقات الأخيرة.

وقال سائق مكلارين: "أعتقد أنّه سيُساعدني كثيرًا لاستخراج المزيد من الأداء من حزمتنا. هذه خطوة جيّدة إلى الأمام بالتأكيد".

وتابع: "أعتقد أنّنا شاهدنا نتائج ألونسو أيضاً، كلّ شيء يؤدّي مثلما كان متوقّعًا منه. كما أنّ الوجهة التي نتّبعها مشجّعة أيضاً للتطويرات المستقبليّة لأنّها تفتح المزيد من الأفاق بالمقارنة مع ما بحوزتنا حاليًا".

وواصل شرحه بالقول: "كانت تأدية سيارتنا جيّدة. نعلم نقاط قوّتنا ونعلم أيضاً مكمن الضعف ولا تزال هناك بعض الجوانب التي يجب تحسينها. لكنّ المفهوم الذي نعمل على تطويره حاليًا يفتح الكثير من الفرص للتحسّن أكثر".

وأكمل: "يجب ان نكون أقوياء في المنعطفات هنا أيضاً. لا يوجد سببٌ يمنعنا من أن نكون تنافسيّين".

كما قال فاندورن أنّه يتطلّع قدمًا للحصول على عطلة نهاية أسبوع لا تتأثّر فيها مكلارين بعقوبات تغيير المحرّك من أجل إظهار القدرات الحقيقيّة للسيارة.

وقال البلجيكي: "لنقل أنّنا لم نتواجد في المعركة خلال التجارب التأهيليّة في السباقات الأخيرة، إذ يعود ذلك لتجهيزنا للسباق أو مواجهتنا لعقوبات المحرّكات".

وأضاف: "آمل أن يسير كلّ شيء على نحوٍ سلس نهاية هذا الأسبوع، سنحصل على نظرة مناسبة ونرى موقعنا".

واختتم حديثه بالقول: "آمل أن نكون من بين الأقرب إلى فورس إنديا ورينو. أحرزتا تقدّمًا أيضاً، لذلك ستكون المعركة متقاربة للغاية معهما".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين ستوفيل فاندورن
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة