فاندورن: مكلارين تراجعت بعض الشيء في القسم الثالث من التصفيات

يعتقد ستوفيل فاندورن بأنّه كان في وسع فريق مكلارين تحقيق نتيجة أفضل من المركزين الثامن والتاسع على شبكة الانطلاق، على الرغم من بلوغ كلتا السيارتين القسم الأخير من التجارب التأهيلية لجائزة سنغافورة الكبرى.

سينطلق فاندورن من المركز التاسع خلف زميله فرناندو ألونسو الذي أنهى ثامناً، لكن البلجيكيّ حقق المركز الخامس في القسم الأوّل والمركز السادس في القسم الثاني.

"كنّا تنافسيّين منذ البداية، وجئنا إلى هنا ونحن نتوقّع بلوغ كلتا السيارتين القسم الثالث، لذلك نحن سعداء بهذه النتيجة" قال فاندورن لشبكة "إن بي سي".

وأضاف: "كنا جيّدين جداً في القسمين الأوّل والثاني، لكنّنا تراجعنا بعض الشيء في القسم الثالث".

وأكمل: "آمل أن ننسج على هذا المنوال في الغد، لأنّ وتيرتنا أثناء محاكاة السباق بدت جيّدة للغاية. من الصعب التجاوز على حلبة شوارع، لذلك آمل أن نحظى بانطلاقة جيدة ونستفيد من أخطاء السيارات أمامنا".

من جهته قال ألونسو بأنّ هدف مكلارين الآن هو تحقيق كلتا السيارتين للنقاط، وهذا أمرٌ لم تتمكن الحظيرة البريطانية من تحقيقه سوى في مناسبة واحدة هذا الموسم.

وقال الإسبانيّ لشبكة "سكاي سبورتس": "كنّا نعلم أنّ هذه الحلبة قد تناسب سيارتنا. هدفنا الآن هو إنهاء كلتا السيارتين للسباق في مراكز النقاط".

وتابع: "للقيام بذلك كان يتحتّم علينا بلوغ القسم الثالث للتصفيات، لذلك فلنقل أنّنا أنجزنا نصف المهمة اليوم وينتظرنا الغد لاتمام باقي العمل، لكن إلى حدّ الآن سار كلّ شيء على ما يرام".

واختتم: "ستحدّد الانطلاقة هنا النتيجة النهائية للسباق بنسبة كبيرة، على غرار باقي حلبات الشوارع. لذلك سنهاجم بأقصى ما لدينا عند بداية السباق وسنسعى بعدها للحفاظ على مركزينا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين فرناندو ألونسو , ستوفيل فاندورن
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة