فاسور: هلكنبرغ أحد "خيارين أو ثلاثة" لفريق رينو

قال مدير فريق رينو للفورمولا واحد فريديريك فاسور أنّ نيكو هلكنبرغ يُعدّ واحداً من "خيارين أو ثلاثة" بالنسبة للصانع الفرنسي ضمن تشكيلته لموسم 2017، لكنّه أصرّ على عدم إتمام أيّ صفقة بعد.

كما أورد موقعنا "موتورسبورت.كوم" يوم الإثنين، فإنّ هلكنبرغ بات على مشارف إكمال صفقة ينتقل بموجبها إلى صفوف رينو قادماً من فورس إنديا في العام المقبل.

ويملك الألماني عقداً مع الفريق المتمركز في سيلفرستون، لكن تُشير المصادر إلى أنّه يملك بنداً يُخوّله فسخ العقد إذا ما أراد ذلك.

ولم تُعلن رينو بعد عن تشكيلة سائقيها لموسم 2017، لكنّ الصانع الفرنسي حريصٌ على التعاقد مع سائق خبير بعد أن اعتمد على خدمات كيفن ماغنوسن وجوليون بالمر هذا الموسم.

وأصرّ فاسور على أنّ هلكنبرغ يُعدّ واحداً من القليل من السائقين الذين يتمّ أخذهم بعين الاعتبار.

"هذا واحدٌ من العديد من الخيارات، لكن لم يقع إتمام أيّ شيء بعد" قال فاسور لقناة "كانال بلوس" الفرنسيّة، وأضاف: "تمّ الإعلان عن انضمام العديد من الساقين لنا، ولو حصلنا على جميعهم فسيكون لدينا فريق كرة قدم وليس فورمولا واحد!".

وتابع: "هلكنبرغ أحد الخيارات، مثلما هو الحال بالنسبة لاثنين أو ثلاثة آخرين".

وتُشير المصادر إلى أنّ الفرنسي إستيبان أوكون، الذي يقود لصالح مانور في الوقت الحاضر، ضمن قائمة المرشّحين للحصول على مقعدٍ في فريق رينو.

وعندما سُئل إن كان هلكنبرغ وسائقٌ فرنسي سيُمثّلان التشكيلة المثاليّة لفريق رينو، أجاب فاسور: "قد يكون ذلك خياراً مثيراً للاهتمام. كما هو الحال بالنسبة لفنلندي مع بلجيكي أو ألماني مع روسي. هناك العديد من الخيارات".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين نيكو هلكنبرغ
قائمة الفرق فورس انديا , فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة