فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
6 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
20 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
34 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
83 يوماً

غروجان يعترف بأنّ مستقبل هاس الغامض هو "المشكلة الأبرز"

المشاركات
التعليقات
غروجان يعترف بأنّ مستقبل هاس الغامض هو "المشكلة الأبرز"

اعترف رومان غروجان بأن قرارًا لم يُتّخذ بعد بشأن ما إذا كان فريق هاس سيواصل المشاركة في بطولة العالم للفورمولا واحد في 2021، كما أقرّ بأنّ ذلك الغموض يمثّل "مشكلة واضحة" فيما يتعلّق بخططه للمستقبل.

لم يوقّع أي فريق بعد اتفاقية كونكورد الجديدة التي تُلزمهم لما بعد هذا الموسم في الفورمولا واحد، وعليه فإنّ جين هاس مالك الفريق الأمريكي لديه الفرصة لإغلاق عمليات الفريق والانسحاب من الرياضة من دون عقوبات.

وتأتي تعليقات غروجان عن عدم وجود قرار بشأن مستقبل الفريق كإشارة واضحة على أنّ إغلاق عمليات الفريق ما يزال خيارًا أمام رجل الأعمال الأمريكي.

اقرأ أيضاً:

"هنالك العديد من علامات الاستفهام هنا" قال الفرنسي عند سؤاله عن مستقبله في البطولة.

وأضاف: "دعونا نتخلّص من ذلك الغموض، هل هاس ستبقى في البطولة العام المُقبل أم لا؟ ذلك هو السؤال الأهم والأكثر وضوحًا".

وتابع: "ما هي الأماكن الأخرى المتاحة؟ بالطبّع شهد سوق السائقين خلطًا سريعًا للأوراق هذا العام مع إعلان فيراري والأمور التي تلت ذلك، لذلك سننتظر ونرى الفرص التي ستكون متاحة".

وأكمل: "سأرى كذلك ما أرغب شخصيًا القيام به، وما أشعر بأنّني أريده في مستقبلي. لكنّني لن أستعجل كل شيء، حيث سأرى كيف ستسير الأمور".

وعند سؤاله عن عما يعلمه بشأن مستقبل الفريق، قال غروجان: "لا شيء. لم يتمّ اتّخاذ أيّ قرار بعد على ما أعتقد، ليس هنالك ما يُقال في ذلك الصدد. نحن بحاجة فقط إلى خوض السباقات والنظر إلى هذا الموسم ومحاولة استخلاص الأفضل من الفريق والاستراتيجية المتبعة، وكذلك السائقين".

وأردف: "في النهاية، يعلم جين إجابة هذا السؤال في اعتقادي، أو لا يعلم ولكنه سيخبرنا بهذه الإجابة في مرحلة ما. وحتّى يأتي ذلك الوقت، لا يُمكنني في الحقيقة إخباركم بوجهة الفريق، حيث آمُل من أجل الفورمولا واحد أن تبقى هاس في البطولة العام المُقبل".

اقرأ أيضاً:

من جهته، وعند سؤاله إذا ما كان يواجه مخاوف حول مستقبل الفريق وبالتالي مستقبله، قال كيفن ماغنوسن أنّه أكثر ارتياحًا خلال هذه الفترة مما كان في الماضي.

"مخاوف؟ لا في الحقيقة. أعتقد بأنّني أصبحت الآن أكثر خبرة في الفورمولا واحد، وأكثر نضجًا بعض الشيء. حيث لا أقلق حيال هذه الأمور مثلما كنت في الماضي" قال ماغنوسن.

واسترسل: "أعتقد بأنّ هنالك الكثيرين الذين يأملون رؤية الفريق في البطولة في المستقبل، حيث أنّهم يحبون وظيفتهم هنا وكذلك الفريق".

واختتم: "آمُل كذلك أن يواصل الفريق مسيرته، إذ وكما قلت فقد نضجت بعض الشيء وأشعر براحة أكبر في مثل هذه المواقف. الفورولا واحد ليست مكانًا آمنًا على الإطلاق، حيث أنّه ليس بوسعك مطلقًا توقّع المستقبل. ولهذا أفكّر فقط في الاستمتاع باللحظة الحالية ومن ثمّ أتمنى الأفضل للمستقبل".

فريق ويليامز يُؤكّد بقاء سائقَيه راسل ولاتيفي لموسم 2021

المقال السابق

فريق ويليامز يُؤكّد بقاء سائقَيه راسل ولاتيفي لموسم 2021

المقال التالي

بيريز يؤكد اهتمام فريق آخر بخدماته في حال قدوم فيتيل إلى ريسينغ بوينت

بيريز يؤكد اهتمام فريق آخر بخدماته في حال قدوم فيتيل إلى ريسينغ بوينت
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1