فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
3 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
17 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
31 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
80 يوماً

غروجان "قلق" حيال افتقار هاس للتحديثات

المشاركات
التعليقات
غروجان "قلق" حيال افتقار هاس للتحديثات

اعترف رومان غروجان سائق هاس بأنّه "قلق" حيال افتقار فريقه للتحديثات، لكنّه قال كذلك أنّ موسم 2019 الذي شابته المشاكل أظهر بأنّ جلب أجزاء جديدة على السيارة لا يُفلح دومًا.

أكّد غونتر شتاينر مدير فريق هاس مؤخّرًا أنّه وبالنظر إلى الغموض الذي يُحيط بموسم 2020 - بسبب جائحة كورونا "كوفيد-19" - فإنّه لم يرغب السماح بالإنفاق على التحديثات، وعليه ستستهلّ هاس الموسم بسيارة لم تشهد تغييرات ذات أهمية منذ جولة أستراليا الملغاة.

اقرأ أيضاً:

عند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا ما كانت لديه مخاوف حيال ذلك الجانب، اعترف غروجان بأنّ التركيز على حزمة مستقرة له أفضليته.

فقال: "بمقدورنا التركيز على ما لدينا وتحقيق أقصى استفادة منه. ربما أكون أكثر قلقًا من كيفن، حيث نعلم بأنّ الفورمولا واحد تتمحور حول جلب التحديثات والأجزاء الجديدة. لكنّني أنهيت العام الماضي مع الحزمة التي بدأت بها الموسم، إذ أنّ التحديث في بعض الأحيان لا يعمل على النحو المأمول. صحيح أنّه من الرائع أن تحظى بأجزاء جديدة، وأن تعزز الأداء، بيد أنّ ذلك لا ينجح دومًا وقد ينقل تركيزك إلى المكان الخاطئ".

من جهة أخرى، قال غروجان أنّ التسابق بسيارة لم تشهد تغييرات يعدّ نقطة بداية جيّدة.

"أعتقد بأنّ لدينا أساسًا جيّدًا من التجارب الشتوية، بالطبّع الظروف ستكون مختلفة للغاية الآن، حلبة مختلفة، تصميم مسار مختلف، درجات حرارة مختلفة، لكنّ الفريق بذل أقصى ما لديه للاستفادة من كل ما تعلمناه في التجارب الشتوية، وذلك أمر جيّد، كما أنّه ليس علينا التركيز الآن على محاولة استخراج أداء من أجزاء جديدة" قال الفرنسي.

وأكمل: "لدينا الآن فهم أفضل للمشاكل التي واجهتنا العام الماضي وبات الفريق يسير في طريق واحد مع تعليقات السائقين، كوننا في نهاية المطاف من يقود السيارة. أثق في أنّ بمقدورنا الآن التصرف بشكل أسرع إذا ما تواجدنا في ذات الوضع مجددًا".

من جانبه، قال زميل غروجان بالفريق كيفن ماغنوسن أنّه أقلّ قلقًا حيال افتقار السيارة لأجزاء جديدة، وأنّه متقبّل لذلك الوضع.

"لست قلقًا لهذه الدرجة في الحقيقة" قال ماغنوسن.

وأضاف: "بالطبّع نفضّل جميعًا أن تكون هنالك تحديثات تأتي على السيارة، لكنّنا لا نعلم موقعنا بعد، حيث أعتقد بأنّنا نحظى بشعور إيجابي للغاية، الفريق بأكمله، بعد التجارب".

توقعات بتصاعد الجدل حيال نظام "داس" وسيارة ريسينغ بوينت في النمسا

المقال السابق

توقعات بتصاعد الجدل حيال نظام "داس" وسيارة ريسينغ بوينت في النمسا

المقال التالي

أوكون سيرحّب بألونسو كزميل له في رينو لموسم 2021

أوكون سيرحّب بألونسو كزميل له في رينو لموسم 2021
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة النمسا الكبرى