غروجان "غير منزعج" من توبيخ شتاينر له ضمن وثائقي نتفليكس

المشاركات
التعليقات
غروجان
14-03-2019

قال رومان غروجان أنّ لا مشكلة لديه مع التوبيخ الذي تعرّض له من قِبَل مدير فريقه هاس غونتر شتاينر ضمن أحداث وثائقي الفورمولا واحد الذي عرضته شبكة نتفليكس، إذ اعترف بأنّه لم يكن بالفعل جيّدًا بالقدر الكافي في بداية الموسم الماضي.

تمثّلت إحدى النقاط المثيرة للجدل في السلسلة الوثائقية لنتفليكس "اف1: درايف تو سِرفايف" في طريقة تعامل شتاينر مع غروجان على خلفية معاناته في المراحل المبكّرة من موسم 2018.

إذ وإلى جانب استخدامه لغة فظّة معه في خطّ الحظائر، فقد تحدّث شتاينر بتهكّم خلال عشاء للفريق في جائزة فرنسا الكبرى والذي لم يكن غروجان حاضرًا فيه.

حيث قال شتاينر: "رومان ليس هنا. ربما ليس متواجدًا كونه لا يملك أيّة نقاط، أو لأنّني لم أقم بدعوته كونه لا يستحق أيّ طعام".

وعلى الرُغم من أنّ غروجان لم يشاهد بعد كامل السلسلة، لكنّه قال بأنّ أسلوب شتاينر لا يُعدّ أمرًا يُقلقه على الإطلاق.

"أعرف غونتر، فهو شخّص يسمّي الأمور بمسمياتها دون حرج. وليست لدي مشكلة مع ذلك. إذ جمعتنا العديد من النقاشات ولم نكذب مُطلقًا على بعضنا البعض، فهو دومًا ما يقول الحقيقة وهذا أمر أقدّره" قال غروجان.

وأضاف: "بصراحة، إذا ما كنت ترغب مني في الحُكم على نصف موسمي الأوّل العام الماضي، ما كنت لأكون ليّنًا على نفسي. لكن أعتقد بأنّني نجحت بقلب الدفّة في النصف الثاني، إذ آمُل بأن يكون قد قال أمورًا جيّدة بحقّي. لم أسمع شيئًا بعد، لكن إذا لم يفعل ذلك فسأتعامل معه بنفسي".

دفعة في أرقام متابعي ساينز على وسائل التواصل

في المقابل، قال سائق مكلارين كارلوس ساينز الإبن أنّه لاحظ بالفعل تأثير ظهوره في سلسلة نتفليكس، حيث ارتفع عدد متابعيه على وسائل التواصل بشكل دراماتيكي.

"كان لظهوري في السلسلة صدى رائع، إذ وعند دخولي إلى البادوك اليوم كان هنالك تهليل كبير من قِبَل الكثير من المتابعين الذين أخبروني بمدى روعة حلقتي في نتفليكس" قال ساينز.

وأكمل: "ارتفع عدد متابعي وسائل التواصل لدى بمقدر 15 ألف متابع خلال الأسبوع الماضي، وهي نسبة أكثر من المعتاد بكثير، ما يدلّ على أنّ هنالك الكثيرين في الولايات المتّحدة وحول العالم يشاهدون تلك السلسلة ويهتمون بهذه الرياضة وسائقيها".

وقد تشارك غروجان الرأي مع الإسباني بأنّ تأثير تلك السلسلة ينبغي أن يكون إيجابيًا على نحو كبير للفورمولا واحد.

فقال: "ما أعتقده ليس هو الأكثر أهمية، بل الأكثر أهمية هم الأشخاص خارج عالم الفورمولا واحد أو أولئك الذين لا يتابعونها، إذ أنّ رأيهم في هذا الوثائقي هو الأكثر أهمية".

واختتم: "التقيت بالعديد من الأشخاص في المطار، حيث أخبروني بأنّ الوثائقي كان رائعًا، إذ سيكون من المذهل أن يساهم في جلب مزيد من المتابعين للفورمولا واحد. لذلك كانت هنالك ردّة فعل جيّدة للغاية على وسائل التواصل، وتعليقات جيّدة كذلك".

المقال التالي
بوتاس كان قادرًا "على الأكل" نتيجة قانون الوزن الجديد في الفورمولا واحد

المقال السابق

بوتاس كان قادرًا "على الأكل" نتيجة قانون الوزن الجديد في الفورمولا واحد

المقال التالي

هاميلتون "غير متشتّت" بالكلام حيال لقبٍ سادس

هاميلتون "غير متشتّت" بالكلام حيال لقبٍ سادس
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news