غروجان: المركز العاشر في أوستن دفعةٌ جاءت في الوقت المناسب لفريق هاس

المشاركات
التعليقات
غروجان: المركز العاشر في أوستن دفعةٌ جاءت في الوقت المناسب لفريق هاس
27-10-2016

استطاع فريق هاس أن يكسر سلسلة المراكز الـ 11 المحبِطة التي كان يُحقّقها في أوستن عندما أحرز رومان غروجان المركز العاشر مُسجلًا النقطة الأولى لفريقه منذ جائزة أستراليا الكُبرى.

رومان غروجان، هاس
رومان غروجان، هاس وجوليون بالمر، رينو
إريك بولييه، مدير التسابق بفريق مكلارين ورومان غروجان، هاس

أوضح السائق الفرنسي أنّ هذه النتيجة جاءت دفعةً للفريق في الوقت المناسب، وتحديدًا لمالك الفريق جين هاس في أوّل سباقٍ للفريق الجديد على حلبة موطنه.

"لم يكُن الأمر سيئًا للغاية" قال غروجان، مُضيفًا: "كانت اللفّة الأولى فوضويّةً بعض الشيء، لكنّني تمكّنت من اجتياز كلّ شيء، ومن ثَمّ قمنا باتّباع استراتيجيّةٍ عدائية لمحاولة إحراز نتيجةٍ جيّدة. ونجح الأمر معنا بشكلٍ رائع".

وأردف: "كنّا محظوظين كون بعض سيارات المقدمة انسحبت من السباق، لكن في النهاية أردنا أن نُنهي السباق ونضغط لتحقيق نتيجةٍ جيّدة، لذا كان الأمر رائعًا. كان رائعًا أيضاً أن نُسجّل نقطةً أمام جمهور موطننا، مسرورون للغاية بهذا الأمر، ولطاقم الفريق كذلك. لقد مرّت فترة طويلة من دون أن نُحرز أيّة نقاط".

من ناحية أخرى، كان غروجان سعيدًا للغاية من أجل مالك الفريق، حيث قال: "إنّه شعورٌ رائعٌ أن تكون قادرًا على تسجيل نقاطٍ في نهاية الموسم، يعني الأمر الكثير لنا، خاصة مع الأداء الذي قدمه الفريق".

واختتم: "رأيت تحسّنًا في الأداء، لذا آمُل أن يجعل ذلك جين سعيدًا، إذ أنّه أسعد المشجعين كذلك. والدة جين وأخته كانتا متواجدتين، العديد من المشجعين كانوا متواجدين هنا".

المقال التالي
هاميلتون: في اللحظة التي تستسلم فيها يُصبح إخفاقك محتومًا

المقال السابق

هاميلتون: في اللحظة التي تستسلم فيها يُصبح إخفاقك محتومًا

المقال التالي

مرسيدس: روزبرغ لا يزال يُواجه مُهمّةً "صعبة"

مرسيدس: روزبرغ لا يزال يُواجه مُهمّةً "صعبة"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
الحدث الفرعي بعد السباق
الموقع حلبة أمريكا
قائمة السائقين رومان غروجان تسوق الآن
قائمة الفرق فريق هاس اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة