غاسلي يعترف بعدم قدرة ريد بُل على مجاراة زمن فيراري

المشاركات
التعليقات
غاسلي يعترف بعدم قدرة ريد بُل على مجاراة زمن فيراري
01-03-2019

اعترف بيير غاسلي سائق فريق ريد بُل بأنّ الزمن الذي حقّقه شارل لوكلير سائق فيراري كان بعيد المنال بالنسبة إليه خلال اليوم ما قبل الأخير من تجارب برشلونة الثانية.

حقّق لوكلير أسرع توقيتٍ في التجارب الشتويّة حتّى الآن، حيث بلغ زمنه 1:16.231 دقيقة على متن تركيبة "سي5" يوم أمسٍ الخميس، حيث تقدّم بقرابة ستّة أعشارٍ من الثانية عن أيّ زمنٍ تمكّن أيّ سائقٍ آخر من تحقيقه في تجارب هذا العام.

وحقّق غاسلي دقيقة واحدة و17.091 ثانية على متن تركيبة "سي4" ليكون رابع أسرع السائقين هذا اليوم قبل أن ينتهي برنامج مبكّرًا نتيجة تعرّضه لحادثٍ كبير عند المنعطف التاسع.

وعندما سُئل بعد الحصّة عمّا إذا كان بوسعه مجاراة زمن لوكلير، الذي كان أبطأ بنصف عُشر من الثانية من زمن قطب الانطلاق الأوّل الذي حقّقه لويس هاميلتون في جائزة إسبانيا الكبرى 2018، أجاب غاسلي بصراحة: "كلّا بكلّ صدق. حاولنا".

وأضاف: "فيراري سريعة حقًا،، لديها وتيرة جيّدة. حاولنا التركيز على أنفسنا وعدم التركيز كثيرًا على الآخرين".

وأكمل: "لدينا بعض الإمكانيّات واختبرنا الكثير من الأشياء، نعلم أنّ لدينا أداءً جيّدًا، لكنّني أعتقد أنّ علينا العمل بجهد كونهم يبدون سريعين جدًا".

بدوره قال فالتيري بوتاس سائق مرسيدس بالأمس أنّ فيراري في مرتبة لوحدها، حيث يعتقد بأنّ فريقه على قدم المساواة مع ريد بُل.

وعندما سُئل إن كان يعتقد أنّ ريد بُل تحتلّ المركز الثاني في ترتيب المنافسة خلف فيراري، أجاب غاسلي: "أحبّذ عدم التسرع كوننا لم نشاهد ما يُمكن لمرسيدس القيام به بعد".

وأضاف: "قدّم هاميلتون لفّة قويّة للغاية (1:18.097 دقيقة) على الإطارات المتوسّطة (سي2)".

وأكمل: "أمامنا بعض العمل. لدينا سيارة جيّدة، لكنّنا سنحتاج للعمل بجهد من أجل اللحاق بالمتصدّرين".

وبالرغم من تقييمه فإنّ الفرنسي شدّد على سعادته بأداء ريد بُل وهوندا في التجارب الشتويّة.

وقال بخصوص ذلك: "سنعمل على الجوانب التي نحتاج لتحسينها كوننا شاهدنا جميع الفرق تتمتّع بأداء جيّد، لكنّني أعتقد أنّ الحزمة جيّدة بشكلٍ عام".

وأضاف: "أعتقد أنّ السيارة: الحزمة التي لدينا: الهيكل والمحرّك، مثّلت خطوة جيّدة، كون الموثوقيّة كانت جيّدة بشكلٍ عام وحظينا بأداء جيّد".

وأكمل: "نحتاج فقط لفهم كيفيّة استخلاص أقصى أداء من الحزمة التي لدينا، لذا قد لا نكون المرشّحين الأوفر حظًا أو الأسرع في الوقت الحاضر، لكنّنا سنعمل بجد قبل ملبورن ونصل إلى هناك بأفضل سيارة لدينا".

بيير غاسلي، ريد بُل

بيير غاسلي، ريد بُل

تصوير: صور ساتون

المقال التالي
هاميلتون متفائل حيال "أكثر أيام التجارب إيجابية" مع مرسيدس

المقال السابق

هاميلتون متفائل حيال "أكثر أيام التجارب إيجابية" مع مرسيدس

المقال التالي

رينو: محرّك 2019 أصاب "أهدافًا مرتفعة" حتّى الآن

رينو: محرّك 2019 أصاب "أهدافًا مرتفعة" حتّى الآن
تحميل التعليقات
Be first to get
breaking news