غاسلي يصف حادث برشلونة كواحد من أكبر الحوادث في مسيرته

المشاركات
التعليقات
غاسلي يصف حادث برشلونة كواحد من أكبر الحوادث في مسيرته
كتب:
, رئيس التحرير
28-02-2019

وصف السائق الفرنسي بيير غاسلي بأنّ الحادث الذي تعرّض له اليوم الخميس، خلال مجريات اليوم الثالث وما قبل الأخير من التجارب الشتوية الثانية بأنه واحد من أكبر الحوادث التي تعرّض لها خلال مسيرته الاحترافية.

فقد سائق ريد بُل السيطرة على سيارته "آر.بي15" على المنعطف التاسع إذ اصطدم بالحواجز الجانبية بجانب المسار خلال فترة ما بعد الظهر حيث أكمل 65 لفة فقط.

وهذا هو الحادث الثاني الذي تعرّض له غاسلي خلال التجارب الشتوية مع ريد بُل بعد انزلاق سيارته خلال التجارب الشتوية الأولى على المنعطف الـ 13.

وقال "أنا بخير، ولكني أشعر باضطرابٍ قليل. لقد ارتكبتُ خطأً على المنعطف التاسع إذ رأيتم ما حدث. أشعر بالأسى تجاه الفريق إذ على العاملين العمل طوال الليل. ولكن الشيء الإيجابي هو أنّ ماكس سيتواجد خلف المقود في الغد إذ سنُركّز على الإيجابيات".

وأضاف "لقد تمكّنا من إكمال الكثير من اللّفات خلال الأيام الأربعة الأولى من التجارب الشتوية، إذ اختبرنا الكثير من الأشياء حيث حاولنا التركيز على الأداء اليوم".

وتابع قائلاً "أعتقد بأننا تعلمنا الكثير، إذ نحن بحاجة الآن إلى مراجعة جميع البيانات مع الكثير من العمل الذي ينتظرنا قبل سباق أستراليا. ولكن عمومًا نحن سعداء للغاية. لدينا يومٌ واحد متبقي مع ماكس قبل ذهابنا إلى ملبورن".

وأضاف "لقد ارتكبتُ خطأً على المنعطف التاسع وفقدت السيطرة على السيارة. كان اصطدامًا كبيرًا...إنه واحد من أكبر الحوادث التي تعرّضت لها".

تصدّر سائق فيراري شارل لوكلير اليوم الثالث من خلال إحرازه لأسرع زمن والذي بلغ دقيقة واحدة و16.231 ثانية على إطارات "سي5"، حيث اعترف الفرنسي بأنه ليس بمقدور فريقه في الوقت الحالي تسجيل زمنٍ مشابه.

وقال "بصراحة كلا. لقد حاولنا. ولكن فيراري سريعة حقًا إذ تتمتّع سيارتهم بوتيرة جيدة. لقد حاولنا التركيز على أنفسنا وعدم التركيز كثيرًا على الآخرين. لدينا بعض الإمكانات إذ اختبرنا الكثير من الأمور".

واختتم "نحن نُدرك بأنّ وتيرتنا جيدة ولكن أعتقد بأنه يجب علينا العمل بجد كون فيراري سريعة حقًا".

 

المقال التالي
لوكلير يُنهي اليوم الثالث من التجارب الشتوية الثانية في الصدارة

المقال السابق

لوكلير يُنهي اليوم الثالث من التجارب الشتوية الثانية في الصدارة

المقال التالي

فريقا فيراري وهاس واجها مشاكل في العادم

فريقا فيراري وهاس واجها مشاكل في العادم
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث التجارب الشتوية الثانية في برشلونة
قائمة السائقين بيير غاسلي
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
Be first to get
breaking news