فورمولا 1
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث انتهى
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
9 يوماً
آر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
31 أكتوبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
16 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
30 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
44 يوماً

غاسلي: ريد بُل تملك "أفكارًا" لمساعدتي على تخطّي معاناتي الحالية

المشاركات
التعليقات
غاسلي: ريد بُل تملك "أفكارًا" لمساعدتي على تخطّي معاناتي الحالية
27-06-2019

أوضح بيير غاسلي أنّه وفريقه ريد بُل باتا يملكان "بعض الأفكار" حول أسباب معاناته المستمرة، إذ أصرّ الفرنسي على أنّه ليس قلقًا حيال الخطر الذي قد يُحيط بمكانه ضمن صفوف العلامة النمساوية.

مرّ غاسلي بأوقات عصيبة في محاولة مُجاراة وتيرة زميله بالفريق ماكس فيرشتابن، إذ ولّدت معاناته تلك بعض التكهّنات حيال مستقبله طويل الأمد مع ريد بُل.

وتبقى ريد بُل ملتزمة مع سائقها الفرنسي الشاب في الوقت الحالي رُغم ذلك، إذ صرّح مستشار رياضة السيارات لدى الفريق هيلموت ماركو عقب جائزة فرنسا الكبرى بأنّ الحظيرة النمساوية ستعمد إلى تفكيك السيارة تمامًا من أجل الوقوف على تفسيرات لما حدث.

اقرأ أيضاً:

وعند سؤاله من قبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا ما كان الفريق قد اكتشف أيّ سبب وارء ذلك التراجع، قال غاسلي: "لدينا بعض الأفكار، إذ أعتقد بأنّ الوضع ينبغي أن يكون جيّدًا نهاية هذا الأسبوع".

مع ذلك، رفض الفرنسي الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول ما اكتشفه الفريق أو إذا ما كان أيّ أمر سيتغيّر على السيارة.

فقال: "لن أخوض في أيّة تفاصيل، لكنّنا جميعًا نعمل ونطوّر من أجل ضمان أن نستخلص كامل قدرات السيارة. هذا ما سنفعله نهاية هذا الأسبوع، مثل المعتاد في كلّ جولة".

وبالرُغم من الصعوبات التي يواجهها في الوقت الحالي، والترقّب الإعلامي المحيط بمستقبله، لكنّ غاسلي أصرّ على عدم قلقه بأنّ مكانه ضمن صفوف ريد بُل معرّض للخطر.

"لا، لست قلقًا في الحقيقة" قال غاسلي شارحًا، وأضاف: "أعتقد بأنّ لا أحد سعيد في الوقت الحاضر، وأنا أوّل المستاءين من تراجع التأديات. أنا سائق سباقات، إذ أشعر بأنّنا بعيدون عن إظهار الإمكانيات الحقيقية التي نملكها".

وتابع: "الوضع الراهن ليس مدعاة للسرور، إذ لا أحد سعيد حياله. لذلك أحاول في الوقت الحالي التركيز على وضع كلّ الأمور في نصابها. هنالك أمور بمقدوري القيام بها على نحوٍ أفضل كذلك، جميعنا بوسعنا القيام بعمل أفضل. لكنّنا لا نظهر كامل إمكانياتنا، لذا أعتقد بأنّ ذلك هو الجانب الأساسي الذي نحتاج للتركيز عليه الآن".

وشرح غاسلي أنّ أكبر مشكلة واجهته كانت الافتقار لثبات الأداء على السيارة، ما أعاق قدرته على تحقيق التقدّم.

"أعتقد بأنّ الوضع غير ثابت في الوقت الحالي، إذ نكون سريعين في بعض الحصص، وفي أخرى لا نكون كذلك. لذا فإنّها مسألة إيجاد ذلك الثبات، تلك القاعدة الثابتة، ذلك هو الأمر الأساسي" قال غاسلي.

واختتم: "نكون سريعين في بعض الأحيان مع السيارة، نتمكّن من بلوغ ذلك، لكنّني لا أتمتّع بثبات السيارة الأخرى، وذلك لأسباب مختلفة. أعتقد أنّه من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نجد ما ينجح معنا ونواصل فعله في كلّ نهاية أسبوع، ومن ثمّ البناء على تلك القاعدة. هذا ما نعاني لإيجاده الآن".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
ألبون يتّجه لتلقّي عقوبة على شبكة انطلاق سباق النمسا

المقال السابق

ألبون يتّجه لتلقّي عقوبة على شبكة انطلاق سباق النمسا

المقال التالي

الفورمولا واحد ستتباحث مع الفرق العودة إلى إطارات 2018 بعد العطلة الصيفيّة

الفورمولا واحد ستتباحث مع الفرق العودة إلى إطارات 2018 بعد العطلة الصيفيّة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين بيير غاسلي
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ تسوق الآن