فورمولا 1
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث انتهى
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً
آر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
31 أكتوبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
21 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
35 يوماً

غاسلي بات يقود بشكل "أكثر طبيعية" مع فريق تورو روسو

المشاركات
التعليقات
غاسلي بات يقود بشكل "أكثر طبيعية" مع فريق تورو روسو
26-09-2019

بات بيير غاسلي يقود الآن بطريقة "أكثر طبيعية" بعد أن أكمل ثلاث جولات مع فريق تورو روسو الذي نُقل إليه من فريق ريد بُل الأساسي.

اعترف غاسلي أنه احتاج بعض الوقت للتأقلم مع الاختلاف بين السيارتَين قبل جائزة بلجيكا الكبرى، حيث سجل النقاط بحلوله تاسعاً.

وفي سنغافورة، قدم الفرنسي جولة قوية، حيث أنهى بالمركز الثامن كما وصل إلى المركز الثاني خلف أنطونيو جيوفينازي، وبقي فيه عدة لفات بعد أن دخل سائقو الصدارة إلى وقفة الصيانة.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "لم أتمكن في الحقيقة من القيادة بالطريقة التي أرغبها من قبل، والآن أشعر أنني بتَ قادراً على القيام بما أريده، الأمر الذي يبدو طبيعياً بالنسبة لي".

وأكمل: "خاصة مع العمل الذي قمنا عليه بالتعاون مع المهندسين وكامل الفريق. بعد سباق واحد بدأت الأمور بالتحسن، وبعد الثاني كانت هناك أمور تحسنت بالفعل، وأشعر أننا نمضي إلى الأمام مع كل جولة".

وتابع: "كذلك بالنسبة لي خلف المقود، تحسن شعوري إذ بتّ أصل بالسيارة إلى المكان الذي  أريده. لذا أنا مسرور بهذه الخطوة التي حققناها خلال الأسابيع الماضية، نأمل أن نواصل كذلك خلال السباقات التالية".

اقرأ أيضاً:

بالمقابل، اعترف غاسلي أنه لم يكن يدرك أنه بالمركز الثاني (في سباق سنغافورة)، فقال: "للأمانة، حتى عندما أنهيتُ السباق لم أكن أعلم ذلك. اعتقدتُ أنني بالمركز التاسع أو العاشر طوال السباق. شعرتُ ببعض البطء في بداية السباق، واعتقدت أن المنافسين خلفي أسرع بكثير منا. لم أكن أعلم أننا بالمركز الثاني وعلمتُ بذلك بعد السباق".

بينما أكد الفرنسي أنه لا يعير انتباهاً إلى المقارنة بينه وبين دانييل كفيات زميله ضمن صفوف تورو روسو.

فقال: "ذلك ليس أمراً أركّز عليه كثيراً، لأنني أعلم أدائي وسأواصل التحسن، أعلم تماماً أنني عندما أصل إلى ذلك مع السيارة، فسيتحسن الوضع أكثر".

وأكمل: "لذا أعتقد أنني سأصبح أكثر ثباتاً. أعتقد أننا مسرورون من المستوى والاتجاه الذي نسير فيه مع الفريق، والجميع يساعدني في هذا الصدد. لكن نعم، منافسي الأول هو زميلي في الفريق وتلك هي المقارنة الأولى التي أتعرض لها".

اقرأ أيضاً:

وشدّد غاسلي على أنه لا ينفي تصريحات هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات، من أنه مرشح للعودة إلى فريق ريد بُل الأساسي في حال تحسّن أداؤه.

فقال: "للأمانة، أعتقد، أنني توقفت عن القراءة والالتفات لما يقوله الجميع، لأنه هناك الكثير من الأقاويل، وعليّ التركيز على عملي مع الفريق. أنا مسرور حالياً بالعمل والأداء مع الفريق. مسرور مع تورو روسو وعليّ رفع مستوى أدائي وسنرى ما سيحمله المستقبل".

واختتم: "أنا أركز على تقدمي لأصبح رياضياً أفضل، سائقاً أفضل وأكثر خبرة، وتحسين جميع النواحي لديّ كي أصبح سائقاً أكثر تكاملاً، وهنا يتمحور تركيزي الحالي".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
مكلارين تبحث في بعض التغييرات التصميمية لسيارة 2020

المقال السابق

مكلارين تبحث في بعض التغييرات التصميمية لسيارة 2020

المقال التالي

بيريللي تُعارض قيود استخدام الإطارات في الفورمولا واحد لموسم 2021

بيريللي تُعارض قيود استخدام الإطارات في الفورمولا واحد لموسم 2021
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين بيير غاسلي
قائمة الفرق تورو روسو تسوق الآن