عائلة شوماخر تطلق مبادرة "واصل القتال"

أطلقت عائلة أسطورة سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد مايكل شوماخر مبادرة غير ربحيّة تحت شعار "واصل القتال".

جاء في بيانٍ من إدارة شوماخر: "تسعى مبادرة واصل القتال لربط الطاقة الإيجابيّة المتلقّات من قبل بطل العالم سبع مرّات وعائلته كقوّة لما فيه خيرٌ في العالم"، مضيفة أنّها "تحتفل بموقفي «واصل القتال» و«لا تستسلم مطلقاً» المستلهمان مباشرة من مايكل شوماخر".

وتابع البيان: "تخطّط المبادرة لتسخير مشاريعها، وطاقة مجتمع «واصل القتال» المستلهم من تلك المواقف".

من جانبها قالت كورينا زوجة شوماخر: "نودّ تشجيع الآخرين على عدم الاستسلام مطلقاً".

أمّا زابين كيم مديرة أعمال مكتب شوماخر، فقد قالت: "هذه هي الخطوة الأولى من التحرّك الذي نأمل أن يجلب الخير في المستقبل".

وتابعت: "هدف مبادرة «واصل القتال» يتمثّل في نشر الإيمان بأنّ الاستسلام ليس خياراً، وهي رسالة ليست فعّالة فقط في عالم سباقات السيارات. بهذه الطريقة نأمل أن نحوّل حادثة مأساويّة، أثّرت في كامل عائلة شوماخر، إلى أمرٍ إيجابي".

وأردفت: "أردنا بعث إشارة تشجيعٍ في وقتٍ يكون فيه الناس منفتحين عليها. مبادرة «واصل القتال» تتمحور حور الشجاعة، والأمل والإيمان بثقتك بنفسك. تتعلّق بمنح الطاقة إيجابيّة التي حصلت عليها عائلة شوماخر من أشخاصٍ رائعين حول العالم بأسره".

وأضافت: "إنها عبارة عن الفكرة التي أردنا نشرها، إنني سعيدة للاعتراف بأننا أردنا الاستفادة من أفضلية التغطية الإعلامية التي حصلنا عليها هذه الأيام، وأن نستفيد منها لأجل قضيّة خيّرة".

بالمقابل، أوضحت كيم أنّه لن يتمّ الإفصاح عن أية أخبار إضافية متعلقة بصحة مايكل شوماخر.

حيث قالت: "صحة مايكل ليست مسألة علنية، لذا لن نعلق على ذلك الأمر. كذلك الأمر، علينا حماية الأشخاص المقرّبين منه. على الصعيد القانوني أو المدى الطويل، كلّ تصريح متعلق بصحته قد يؤثر عليهم".

واستطردت: "إننا على دراية تامة بأنّ تفهّم ذلك قد يكون صعباً على بعض الناس، لكننا نقوم بذلك مع التزام كامل بتوصيات مايكل، ولا يسعنا إلا شكر الناس على تفهّمهم".

واستطردت: "لطالما كان مايكل حريصاً جداً على خصوصياته، حتى خلال أكثر الأوقات نجاحاً في مسيرته المهنية. لطالما كان واضحاً تماماً فيما يتعلق بالتفريق ما بين شخصيته العلنية وحياته الخاصة".

واختتمت: "نحن الآن نحتفل بالولاء للمشجعين عن طريق مجموعة متنوعة من المبادرات، بما فيها المعارض، وسائل التواصل الاجتماعي ومبادرة «واصل القتال». لقد عبّر الكثير من المشجعين عن تقديرهم وقاموا باحتضان تلك المبادرات".

للمزيد من المعلومات حول مبادرة «واصل القتال»، الرجاء الاطلاع على العناوين التالية:

www.keepfighting.ms

www.facebook.com/keepfighting/

www.twitter.com/schumacher

www.instagram.com/michaelschumacher/

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين مايكل شوماخر
نوع المقالة أخبار عاجلة