سينا: ماسا يمكنه أن يجد مكاناً في "دبليو إي سي" بعد اعتزاله الفورمولا واحد

أشار برونو سينا السائق السابق في الفورمولا واحد أنّه يمكن لفيليبي ماسا تمديد مسيرته المهنية في سباقات السيارات عن طريق المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد اعتزاله منافسات الجائزة الكبرى نهاية الموسم الجاري.

قبيل انطلاق منافسات جائزة إيطاليا الكبرى، أكّد فيليبي ماسا سائق ويليامز اعتزاله المشاركة في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ من المتوقع أن يكمل مسيرته المهنية ضمن فئة أخرى.

وقد سبقه إلى مثل تلك الخطوة سائقون عدة أمثال مارك ويبر وسينا – كلاهما سائقان قديمان شاركا ضمن صفوف فريق ويليامز للفورمولا واحد.

وفي حديث مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" على هامش جولة المكسيك في "دبليو إي سي"، أوضح سينا أنّ العديد من فرق البطولة ستكون مهتمة بالتوقيع مع سائق الفورمولا واحد ذي الـ 11 فوزاً – وأنّه في عمر الـ 35 ما زال يمتلك مستقبلاً في الرياضة.

حيث قال: "ما زال فيليبي بعيداً للغاية عن عمر التقاعد بالنسبة لرياضة سباقات السيارات – هناك الكثير من الأميال تنتظره لاجتيازها".

وأكمل: "إنّ المنافسة في سباقات التحمّل محتدمة على الدوام، وتمتلك السيارات المشاركة مستوى جيداً للغاية من الارتكازية – كما أنّ الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية «إل إم بي1» قريبة للغاية من مستوى الفورمولا واحد في الأداء. أعتقد أنه سيتأقلم بسرعة كبيرة".

واختتم مازحاً: "ماسا يسكن قريباً مني، لذا يمكنه زيارتي واحتساء كوب من الشاي سوية والمناقشة حيال بعض النصائح – لكنني سأطالبه بأتعاب لقاء ذلك!".

شاهدوا المقابلة الكاملة مع برونو سينا...

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1 , دبليو إي سي
قائمة السائقين برونو سينا , فيليبي ماسا
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة