سيلفرستون تؤكد إقامة جائزة بريطانيا الكبرى من دون جمهور

أكدت حلبة سيلفرستون إقامة جائزة بريطانيا الكبرى من دون جمهور، في حال تمت إقامة السباق.

سيلفرستون تؤكد إقامة جائزة بريطانيا الكبرى من دون جمهور

بالرغم من عدم التأكيد بعد، لكن من المتوقع أن تقيم الحلبة سباقين اثنين، وذلك بعد جولتين افتتاحيتين في النمسا. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لاحقاً.

وكان رئيس الحلبة ستيوارت برينغل قد صرّح بأنه من غير الممكن إقامة السباق مع جمهور.

 حيث قال في رسالة موجهة إلى حاملي التذاكر: "يؤسفني بشدة إبلاغكم بأننا غير قادرين على إقامة سباق جائزة بريطانيا الكبرى لهذا الموسم بحضور الجمهور في سيلفرستون".

وأكمل: "حاولنا الابتعاد عن اتخاذ مثل هذا القرار الصعب لأطول فترة ممكنة، لكن بات من الواضح تماماً نظراً للظروف الحالية التي تمرّ بها البلاد والقوانين الحكومية المطبقة في الوقت الراهن والمستقبل القريب، أنّه من غير الممكن إقامة الجائزة الكبرى بالصيغة التقليدية".

وأكمل: "أولوياتنا تكمن في حماية صحة وسلامة الجميع في هذا الحدث، وكذلك المتطوعين من مارشلز وغيرهم، وبالطبع أنتم، المتابعون الرائعون، ما يعني أن هذا هو القرار الأكثر سلامة الذي بوسعنا اتخاذه".

وأردف: "لطالما قلنا أنه وفي حال وجدنا أنفسنا ضمن وضع مماثل، فسنعمل على تقديم الدعم للفورمولا واحد ضمن سعي البطولة لإيجاد حلول بديلة للسماح بإقامة السباقات هذا الموسم".

واسترسل: "بعد الأخبار الأخيرة من وزارات الثقافة، الإعلام والرياضة، فنحن نعمل معها جميعها لدراسة إقامة سباق من دون جمهور".

واستكمل: "في حال كان ذلك ممكناً، فسيشكل ذلك بعض التعويض مع إقامة جائزة بريطانيا الكبرى وبثها بشكل مباشر على قناة ’سكاي’ والقناة الرابعة".

وفيما يتعلق بالتذاكر، قال: "المتابعون الذين اشتروا التذاكر، سيتم منحهم خيار نقل الحجز لجائزة الموسم المقبل، أو استعادة أموالهم المدفوعة بالكامل".

وتابع: "سيتم التواصل مع جميع حاملي التذاكر خلال الأسبوعين المقبلين لتزويدهم بكافة التفاصيل، لذا نطلب منكم التحلي بالصبر خلال عملنا على حلّ جميع المسائل العالقة".

واختتم: "يمكنني التأكيد كذلك أننا وللموسم المقبل، ننوي منح 1000 تذكرة لسباق الموسم المقبل، لمنظمة الصحة الطبية الوطنية والناشطين البارزين الذين وضعوا حياتهم على المحكّ لمصلحتنا جميعاً خلال هذه الأوقات الصعبة".

اقرأ أيضاً:

المشاركات
التعليقات
لوكلير: سيُواجه السائقون صعوبة للعودة إلى الحالة الذهنيّة المناسبة للتسابق
المقال السابق

لوكلير: سيُواجه السائقون صعوبة للعودة إلى الحالة الذهنيّة المناسبة للتسابق

المقال التالي

لوكلير: بيانكي كان ليستحقّ مقعد فيراري "أكثر منّي"

لوكلير: بيانكي كان ليستحقّ مقعد فيراري "أكثر منّي"
تحميل التعليقات