سيروتكين: الجناح الأمامي الجديد على سيارة ويليامز "خطوة في الاتجاه الصحيح"

المشاركات
التعليقات
سيروتكين: الجناح الأمامي الجديد على سيارة ويليامز
20-07-2018

قال سائق ويليامز سيرغي سيروتكين أنّ الجناح الأمامي الجديد على سيارة فريقه يُمثّل "خطوة في الاتّجاه الصحيح"، وذلك بعدما ساهم في توفير مزيد من التوازن والاستقرار على سيارة واجهت مشاكل في هذا الجانب خلال هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

سيرغي سيروتكين، ويليامز
سيرغي سيروتكين، ويليامز
سيرغي سيروتكين، ويليامز

في محاولة لمعالجة مشاكل التوازن التي ألقت بظلالها على بداية موسم الفريق، قدّمت ويليامز تصميمًا مختلفًا للجناح الأمامي على سيارتها في جائزة ألمانيا الكبرى، والذي تأمُل من خلاله جعل مقاتلتها أقلّ عصبية خلال المنعطفات.

وعلى الرُغم من معرفة الفريق بأنّ تلك التغييرات لن توفّر على الفور تحسّنًا في أزمنة اللفّات، إلّا أنّ النتائج الأولية وارتباطها بالبيانات التي جمعها الفريق قد عزّزت من الآمال بأنّ هنالك تقدّمًا قد تمّ إحرازه.

وفي هذا الصّدد قال سيروتكين: "هنالك بعض الأمور المثيرة للاهتمام. ما أقصده أنّنا لم نقل مُطلقًا بأنّ ذلك التحديث وحده سيمنحنا تحسّنًا في أزمنة اللفّات، لكنّنا نرى بالفعل بعض التحسّن".

وأضاف: "منحنا ذلك التحديث مزيدًا من التوازن بكلّ تأكيد، وتدفق هواء أكثر استقرارًا. إذ أنّ ذلك ما يُمكننا رؤيته بالفعل، حتّى وإن لم نتجاوز بعد عملية التأقلم معه".

وتابع: "إنّها خطوة في الاتّجاه الصحيح، لكن بالطبّع المزيد سيأتي إلى جانب ذلك".

من جهته، قال المدير التقني لدى ويليامز بادي لوي أنّ فريقه سعيد بكمية البيانات التي كان قادرًا على جمعها من تجارب اليوم الجمعة – والتي تضمّنت استخدامًا مفرطًا لطلاء رؤية التدفق من أجل تفقّد استقرار تدفق الهواء على السيارة.

"خضنا برنامجًا مثاليًا اليوم من أجل معرفة ما نحتاج لتعلّمه، إذ جمعنا كمية كبيرة من البيانات" قال لوي.

وأكمل: "أعتقد بأنّنا تمكّنا من طلاء السيارة بأكملها في نهاية المطاف. لذا نعم، لدينا الكثير من الأمور لتحليلها، بيد أنّ النتائج الأولية حتّى الآن جيّدة للغاية، وتُعدّ بداية مشجّعة".

فورمولا 1 - المقال التالي
ويليامز تبقى منفتحة حيال مستقبل سترول

المقال السابق

ويليامز تبقى منفتحة حيال مستقبل سترول

المقال التالي

غاسلي: هاميلتون وفيتيل وآخرون دعموني حيال عقوبتي في سيلفرستون

غاسلي: هاميلتون وفيتيل وآخرون دعموني حيال عقوبتي في سيلفرستون
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة ألمانيا الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة