سيدل: مكلارين بحاجة إلى محاسبة نفسها والانفتاح على التغييرات لتبلغ النجاح

أشار المدير الجديد لمكلارين أندرياس سيدل إلى أنّ فريقه سيكون بحاجة إلى انتقاد نفسه وأن يكون منفتحًا على التغيير إذا ما أراد بلوغ النجاح في المستقبل.

سيدل: مكلارين بحاجة إلى محاسبة نفسها والانفتاح على التغييرات لتبلغ النجاح

قُبيل ظهوره الرسمي الأوّل كمدير لفريق مكلارين في جائزة إسبانيا الكبرى، شرح سيدل الخصائص التي يعتقد بأنّ على فريق الفورمولا واحد التمتّع بها إذا ما أراد إحراز التقدّم.

"النجاح في رياضة السيارات دومًا ما يتمحور حول جهود كبيرة من قِبَل فريق متكامل" قال سيدل للموقع الرسمي لمكلارين.

وأضاف: "تحتاج إلى أن تنشئ منظمة ذات كفاءة عالية مع المواهب الصحيحة في الأماكن المناسبة".

وتابع: "الناس بحاجة إلى أن يشعروا بقيمتهم وأن يدركوا أهمية أدوارهم المحددة في النجاح الكلي للفريق. من المهم أن تمنح الفريق رؤية واضحة وهدفًا محددًا".

وأكمل: "نحن نواجه الأفضل في هذه الرياضة، إذ تحتاج إلى خلق روح وذهنية قوية داخل الفريق، واللذين يقودان بدورهما الجميع إلى الأمام يومًا تلو الآخر".

وأردف: "هذا يعني أن نحاسب أنفسنا، وأن تشكّك في نفسك كلّ يوم. أن تكون منفتحًا على التغيير، تسعى إلى التطوّر الدائم، تتقبّل المخاطر والإخفاقات، تتعلّم من أخطائك وتحترم منافسيك".

إشادة بالتقدم

أشاد سيدل بالتقدّم الذي حققته مكلارين منذ الموسم الماضي تحت إدارة المدير التنفيذي زاك بروان، لكن لا تخالجه أوهام حيال المزيد من الأمور التي ما يزال الفريق بحاجة للقيام بها.

"من المشجّع للغاية رؤية الخطوة إلى الأمام التي أحرزها الفريق خلال العطلة الشتوية. إذ أنّ التغييرات التي بدأها زاك العام الماضي، بدأت بالفعل تؤتي ثمارها" قال سيدل.

وأردف: "تم وضع أساس قوي للمُضي إلى الأمام. إذ أنّ هنالك الكثير من الطاقة الإيجابية والزخم داخل الفريق في الوقت الحالي. لكن في ذات الوقت ما يزال الفارق مع فرق الصدارة كبيرًا، وما يزال هنالك الكثير من العمل أمامنا".

وعلى الرُغم من أنّ سيدل لم ينخرط في عالم الفورمولا واحد منذ أيام تحالف بي ام دبليو-ساوبر، لكنّه أشار إلى أنّ بعض جوانب الرياضة ما تزال كما هي.

"لقد تطوّرت القوانين، والسيارات باتت أكثر تعقيدًا، الفرق أصبحت أكبر، وكذلك الميزانيات. لكنّني أعتقد بأنّ الأساسيات الإجمالية لم تتغيّر" قال سيدل.

واختتم: "تملك كلّ فئة قوانينها الخاصّة وسماتها الفردية، لكنّ مبادئ تحقيق النجاح هي ذاتها في نهاية الأمر. من الصعب مقارنة الفورمولا واحد بسباقات التحمّل، بسبب طبيعة السباقات، عددها وكمّ التحديثات المسموح لك بجلبها في كلّ حدث".

أوليفر تورفي، مكلارين

أوليفر تورفي، مكلارين

تصوير: صور لات

المشاركات
التعليقات
لورانس سترول: تحديثات برشلونة "خطوة هامة" لفريق ريسينغ بوينت

المقال السابق

لورانس سترول: تحديثات برشلونة "خطوة هامة" لفريق ريسينغ بوينت

المقال التالي

بيريللي "محتارة" من شكاوي الفرق والسائقين حيال الإطارات

بيريللي "محتارة" من شكاوي الفرق والسائقين حيال الإطارات
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1