سيارة مرسيدس تتصرّف بطريقة مختلفة مع التحديثات الجديدة

المشاركات
التعليقات
سيارة مرسيدس تتصرّف بطريقة مختلفة مع التحديثات الجديدة
كتب:
, رئيس التحرير
26-02-2019

اعترف المدير التقني في مرسيدس جايمس أليسون بأنّ سيارة "دبليو10" تتصرّف بطريقة مختلفة مع التحديثات الجديدة التي جلبها الصانع الألماني إلى التجارب الشتوية الثانية والأخيرة على حلبة برشلونة الإسبانية.

قدّم فريق مرسيدس حزمة جديدة من التحديثات إذ قال بأنه قام بتغيير جميع العناصر الانسيابية على سيارته.

فقد أجرى تعديلات على الجناح الأمامي وجوانب السيارة فضلاً عن الأرضية وذلك بعد مواجهته لبعض المشاكل المتعلقة بالتوازن خلال التجارب الشتوية الأولى الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من ذلك، لم يستطع الفريق إكمال برنامجه جرّاء مشكلة في ضغط الزيت حيث اضطر إلى تغيير محرك السيارة مع فقدان فالتيري بوتاس لفرصة التواجد على الحلبة لأكثر من 7 لفات. وقد أكمل الفريق 90 لفة اليوم.

اقرأ أيضاً لنفس الكاتب:

"لم يكن هذا هو بالضبط اليوم الذي كنا نأمله" قال أليسون، ثم تابع قائلاً "لقد استخدمنا الهيكل المحدّث الذي سنقوم باستعماله خلال الجولة الأولى في أستراليا، إلّا أننا فقدنا جزءًا كبيرًا من الوقت عقب مواجهتنا لمشكلة في ضغط الزيت".

وأكمل "ومع ذلك، تمكّنا من إجراء بعض الأمور المفيدة حيث وجدنا بأنّ السيارة تتصرّف بطريقة مختلفة قليلاً مع الحزمة الجديدة. نحن نتطلع قدمًا إلى الحصول على يومٍ خالٍ من المشاكل في الغد من أجل الحصول على شعورٍ أفضل لما يمكن تحقيقه".

من جانبه أكمل بوتاس 7 لفاتٍ فقط حيث أعرب عن إحباطه لتواجده خارج السيارة لمعظم فترات الحصة المسائية.

وقال "لسوء الحظّ، بعد أربعة أيام من التجارب من دون مشاكل في الاعتمادية الأسبوع الماضي، قضيت معظم اليوم منتظرًا بسبب مشكلة في ضغط الزيت خلال أوّل لفة لي على الحلبة. وبالتالي توجّب علينا تغيير وحدة الطاقة".

وأضاف "ولكني تمكّنت من القيام ببعض اللّفات إذ قام الفريق بعملٍ جيد لإخراج السيارة إلى الحلبة من جديد. كان من المهم الحصول على بعض الشعور من الحزمة الانسيابية الجديدة".

واختتم "في حين أنّ وقتي كان محدودًا على المسار، ولكن يبدو بأننا أحرزنا بعض التقدّم. يجب علينا مراجعة كل شيء بمزيدٍ من التفاصيل الليلة حيث أتطلع إلى مواصلة برنامجنا في صباح الغد".

من ناحيته، احتلّ لويس هاميلتون المركز ما قبل الأخير ولكنه أكمل 83 لفة لصالح فريقه.

وتعليقًا على ذلك، قال البريطاني "كان الشعور داخل السيارة جيد حيث أحرزنا بعض التقدّم مقارنةً بالأسبوع الماضي وهذه خطوة جيدة".

وأضاف "كما أنّ الإطارات تعمل بشكلٍ أفضل الآن مع ارتفاع درجة حرارة المسار. علينا الاستمرار في تحليل كل شيء ومواصلة الضغط".

المقال التالي
راسل: عدد اللفّات الكبير لويليامز مصدر شعورٍ بالراحة

المقال السابق

راسل: عدد اللفّات الكبير لويليامز مصدر شعورٍ بالراحة

المقال التالي

تغطية مباشرة لليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية 2019

تغطية مباشرة لليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث التجارب الشتوية الثانية في برشلونة
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
Be first to get
breaking news