سوزوي وولف تُشارك في التجارب الحُرّة في إسبانيا وبريطانيا

سوزوي وولف تُشارك في التجارب الحُرّة في إسبانيا وبريطانيا

أعلن فريق ويليامز بأنّ سائقة التجارب لديه سوزي وولف ستحصل على فرصة لقيادة سيارة «أف.دبليو37» في يومين من التجارب الحُرّة الأولى خلال جائزتي إسبانيا وبريطانيا.

وقامت وولف بالمُشاركة على متن سيارة ويليامز الجديدة في اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانيّة على حلبة برشلونة الإسبانيّة، إذ ستحصل على يومٍ إضافي من التجارب التي ستُقام بعد سباق جائزة النمسا الكُبرى.

وقال الفريق بأنّ برنامج وولف سيتضن عملها بشكل مُكّثف على جهاز المُحاكاة من أجل ضمان عمليّة التطوير للسيارات، فضلاً عن حصولها على ثلاثة أيام على متن السيارة خلال الموسم 2015.

وسبق لوولف أن قامت العام الماضي بإختبار السيارة في حصتي من التجارب الحُرّة الأولى في سباقي بريطانيا وألمانيا، بالإضافة الى مُشاركتها في تجارب السائقين الشباب للعام 2013.

وتعليقًا على مُشاركتها مع ويليامز من جديد قالت وولف "هدفنا لهذا العام هو البناء على النجاح الذي أحرزناه العام الماضي. لقد تدّربت بجدّ خلال الشتاء، وأنا في أفضل حالة من الناحيّة الجسديّة، وبالتالي أنا مُستعدّة للموسم الجديد".

وأضافت "وبما أنني سائقة التجارب في ويليامز فإنني سأحصل على فرصة أخرى لقيادة السيارة، حيث سأسعى الى ربط ذلك مع عملي خلف جهاز المُحاكاة، ممّا سيمنح الفريق فرصة لضمان حصوله على الأفضل من السيارة وتفقد مدى فعاليّة التحديثات".

من ناحيتها قالت نائبة الفريق كلير ويليامز "أبهرنا أداء وولف العام الماضي خلال مُشاركتها في التجارب الحُرّة الأولى في سلفرستون وهوكنهايم، ونحنُ حريصون على إعطائها فرصةً أخرى للمُشاركة بالتجارب في عام 2015".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سوزي وولف, فريق ويليامز