سترول "لن يذهب إلى أيّ مكان خارج ويليامز" وفقاً لوالده

المشاركات
التعليقات
سترول
آدم كوبر
كتب: آدم كوبر
ترجمة: خلدون يونس
19-05-2018

أصرّ لورانس سترول والد لانس سترول على أنّ عائلته ما تزال تملك الثقة في ويليامز، وأنه لا وجود لخطط للبحث عن فريق فورمولا واحد آخر لموسم 2019 وما بعده.

لورانس سترول
لانس سترول، ويليامز
لانس سترول، ويليامز
لانس سترول، ويليامز
لانس سترول، ويليامز
لانس سترول، ويليامز وسيرجيو بيريز، فورس انديا

عانت ويليامز من موسم صعب للغاية حتى الآن، إذ كان مركز سترول الثامن في باكو المرة الوحيدة التي سجل فيها الفريق النقاط في 2018 من دون أية إشارات على تحسينات في الأداء.

بالرغم من ذلك، أوضح سترول أنه لم يصل بعد إلى مرحلة يبدأ فيها البحث عن بديل آخر لابنه خلال المواسم المقبلة.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "لم نصل إلى تلك المرحلة بعد. أثق في ويليامز وفي الفريق. من الواضح أنهم اتبعوا مقاربة خاطئة حتى الآن".

وأكمل: "أثق في قدرة الفريق على النهوض، وآمل أن يتمكنوا من حلّ الوضع. إنني واثق أنها لن تحصل بالسرعة التي نرغبها، والتي يرغبونها هم كذلك".

وتابع: "لكننا لن نذهب إلى أي مكان آخر".

أداء جيد من قبل لانس

وتشير التكهنات إلى أنّ سترول الأب يضغط على الفريق لاستعمال المزيد من التقنيات من مرسيدس مستقبلاً – إذ تستعمل فورس إنديا علبة تروس من العلامة الألمانية منذ بضعة مواسم – لكنه قلل من تأثيره في تلك المسألة.

فقال: "لستُ عضواً في مجلس الإدارة، ولا أمتلك حصة واحدة في هذا الفريق، إنني ببساطة والد لانس. مهما كان بوسعهم فعله لتحسين السيارة فإنني أوافق عليه، دعونا نضع الأمر بهذه الطريقة".

كما أشار كذلك إلى أنّ الموسم كان جيداً لصالح لانس ذي الـ 19 عاماً، وذلك بعد أن أنهى جميع السباقات الماضية وتمكن من تحسين أدائه خلال الانطلاقة مع تفادي الحوادث بنجاح.

"أعتقد أنّ أداءه بالنظر إلى وضع السيارة كان مذهلاً. هذا سباقه الخامس الرائع. لا يمكنه التأهل بأفضل مما يقوم به، لكنه يقوم بعمل رائع لتعويض ذلك خلال اللفة الافتتاحية" قال سترول الأب.

وأكمل: "أعتقد أنه تفوق على زميله في الخمس جولات، كما تفوق على الكثير من السائقين الذين يقودون سيارات أفضل. لذا، من ناحية الأداء فإنّه من المفترض أن يكون لانس مسروراً".

واختتم: "من الواضح أنه يودّ سيارة أفضل كي يكون في مقدمة شبكة الانطلاق! لكن مع المعدات التي تتوافر بين يديه، لا أعتقد أنّ بوسعه القيام بعمل أفضل مما يقوم به بالفعل".

 

المقال التالي
رينو: التغييرات على قوانين 2019 "لم تنصف" الأبحاث التي قامت بها الفرق

المقال السابق

رينو: التغييرات على قوانين 2019 "لم تنصف" الأبحاث التي قامت بها الفرق

المقال التالي

بوتاس تجاوز السباقات "الصعبة" التي أعاقت مسيرته خلال موسمه الأول مع مرسيدس

بوتاس تجاوز السباقات "الصعبة" التي أعاقت مسيرته خلال موسمه الأول مع مرسيدس
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين لانس سترول تسوق الآن
قائمة الفرق ويليامز
الكاتب آدم كوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة