سترول "لن أترك الفورمولا 1" لأنه ما يزال "يؤمن بمشروع أستون مارتن"
أكد لانس سترول أنه لا يفكر في مغادرة الفورمولا 1، رغم انتقاداته الحادة للجيل الجديد من السيارات ومعاناة أستون مارتن في بداية موسم 2026.
لانس سترول، أستون مارتن
الصورة من قبل: أليستير ستالي
لم يُخفِ السائق الكندي لانس سترول استياءه من اتجاه البطولة الحالي خلال عطلة نهاية أسبوع جائزة ميامي الكبرى، معتبرًا أن الفورمولا 1 ابتعدت كثيرًا عما يجب أن تكون عليه.
"نحن بعيدون جدًا عمّا يجب أن تكون عليه الفورمولا 1" قال سترول.
"الأمر ليس وكأننا لم نتوقع ذلك، بل العكس تمامًا. الجميع كان يتحدث عن هذا الأمر طوال العام ونصف العام الماضيين".
وتابع: "كان واضحًا أنه إذا قمت بتقليل الارتكازية وأضفت أنظمة البطاريات هذه، فلن تحصل على شيء جيد. ما نعيشه الآن هو بالضبط ما كنا نتوقعه".
كما أشار سترول إلى أن الوضع يبدو أكثر إحباطًا بالنسبة لأستون مارتن في الوقت الحالي، لكنه اعتبر أن هذه طبيعة الفورمولا 1.
ورغم مشاكل الأداء التي يعاني منها الفريق، شدد السائق الكندي على أنه لا يفكر إطلاقًا في الرحيل عن البطولة.
حيث قال: "لا أفكر في المغادرة لأنني أؤمن بهذا المشروع، وما زال لدي الكثير من الأسباب التي تجعلني أؤمن به. أدريان نيوي انضم إلينا، ولدينا مصنع جديد ونفق رياح جديد. أعتقد أن هذا الفريق يملك إمكانيات هائلة".
واختتم: "سيزعجني كثيرًا أن أجلس بعد عامين أو ثلاثة وأرى سيارتين خضراوين تنافسان في المقدمة من دون أن أكون جزءًا من ذلك. أريد أن أكون داخل تلك السيارة".
شارك أو احفظ هذه القصّة
قم بالاشتراك والوصول إلى Motorsport.com باستخدام أداة حظر الإعلانات الخاصة بك.
من الفورمولا 1 إلى موتو جي بي، نقدم تقاريرنا مباشرة من حلبة السباق لأننا نحب رياضتنا، مثلك تمامًا. وللاستمرار في تقديم صحافتنا المتخصصة، يستخدم موقعنا الإعلانات. ومع ذلك، نريد أن نمنحك الفرصة للاستمتاع بموقع ويب خالٍ من الإعلانات وخالٍ من أدوات التتبع ومواصلة استخدام أداة حظر الإعلانات.
أبرز التعليقات