سترول: "لا ضمانة" لإكمال موسم 2018 مع ويليامز

المشاركات
التعليقات
سترول:
23-08-2018

قال لانس سترول أنّ "لا شيء مضمون" فيما يتعلّق بما إذا كان سيُكمل موسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد مع فريقه الحالي ويليامز.

شدّد سترول على أنّه ما يزال ملتزمًا مع ويليامز في أعقاب استحواذ تحالف بقيادة والده على فريق فورس إنديا هذا الموسم، لكنّ الكندي الشاب ترك الباب مفتوحًا لإمكانية رحيله عن فريقه الحالي والانتقال لفريق آخر.

ويُتوقّع بأن يقود صاحب الـ19 عامًا لصالح فورس إنديا الموسم المُقبل، كما برزت تكهّنات تفيد بأنّ انتقاله هذا قد يتمّ في وقت أبكر في حال تمّ حسم صفقة بذلك مع ويليامز.

ومع اتّجاه سيرجيو بيريز للبقاء ضمن صفوف فورس إنديا للموسم المُقبل، فإنّ انتقال كهذا سيكون على حساب زميله الحالي إستيبان أوكون.

"لا شيء مضمون في هذا الشأن" قال سترول عند سؤاله إذا كان متأكدًا من أنّه سيُكمل هذا الموسم ضمن صفوف ويليامز.

وأضاف: "سأركّز فقط الآن على نهاية هذا الأسبوع وسأبذل فيها كلّ ما بوسعي كما أفعل دائمًا وسنرى ما سيحمله لنا المستقبل".

وتابع: "أنا ملتزم مع ويليامز إذ أرتبط بعقد معهم، حيث حققنا بعض النجاحات الجيّدة خلال العام الماضي، لذا فإنّ تركيزي الآن ينصبّ على محاولة هزيمتهم (فورس إنديا)".

في المقابل، رفض سترول وضع موعد زمني لأيّ قرار بشأن مستقبله، مازحًا بأنّه يأمُل بأن يختاره والده للمشاركة في فريقه الموسم المُقبل.

فقال: "لست واثقًا ممّا سأفعله في المستقبل، سأرى ما سيقرر والدي فعله. إنّه شخص رائع، إذ آمُل أن يفكّر في ويختارني".

من جهة أخرى، أصرّ سترول على أنّه لم يكن له دور في قرار والده بالاستحواذ على فورس إنديا، مُشددًا على أنّ الدافع وراء تلك الخطوة كان أنّها مثّلت فرصة تجارية جيّدة بالنسبة لوالده.

إذ وحين سُئِل عمّا إذا كان قد ناقش مسألة الاستحواذ على فورس إنديا مع والده، قال سترول: "لا. فقد قام والدي بما رأى انّه فرصة تجارية جيّدة، حيث رأى كذلك بأنّ الفريق يعاني للوصول إلى أهدافه في ظلّ عدم امتلاكه للموارد الكافية، على الرُغم من قيامهم بعمل جيّد في ظلّ ذلك، ما جعل والدي يرى فرصة كبيرة في هذه الخطوة"

وأكمل: "إنّهم في وضع صعب للغاية إذ يرى والدي أنّ بوسعه مساعدة الشركة على النموّ وجعلها تنافسية".

واختتم: "أتمنى له كل التوفيق مع فورس إنديا، إذ سيحظى بمستقبل مثير بكلّ تأكيد، لكنّني الآن سأركّز على نهاية هذا الأسبوع وما ساقوم به في بقية الموسم".

فورمولا 1 - المقال التالي
فيرشتابن يُشكّك في قرار انتقال ريكاردو إلى رينو

المقال السابق

فيرشتابن يُشكّك في قرار انتقال ريكاردو إلى رينو

المقال التالي

هاميلتون وفيتيل يستخدمان محركات محدثة في جولة بلجيكا

هاميلتون وفيتيل يستخدمان محركات محدثة في جولة بلجيكا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة