سترول دفع أموال دائني فورس إنديا

المشاركات
التعليقات
سترول دفع أموال دائني فورس إنديا
16-10-2018

أكمل فريق فورس إنديا تسديد ديونه بعد خطوة غير معتادة على الإطلاق من قبل المالك الجديد لورنس سترول.

دفع سترول وشركاؤه مبلغًا يُقارب الـ 120 مليون دولار لشراء مكتسبات الفريق القديم قبل إنشاء شركة جديدة والتقدّم بطلب انضمام جديد إلى "فيا" تحت اسم ريسينغ بوينت.

وبالنظر إلى أنّ الشركة الأصليّة كانت تحت الحراسة القضائيّة، فإنّ مبلغ الـ 120 مليون دولار كان ليبقى حبيس إجراءات قانونيّة تتطلّب عدّة أشهر إن لم تكن سنوات قبل تقسيم الأموال واستخدامها لخلاص الدائنين.

لكنّ سترول أقدم على خطوة غير اعتياديّة عبر تبنّي تلك الديون بنفسه وضمان خلاصها بشكلٍ فوري بدل انتظار الإجراءات القضائيّة. وعند انتهاء تلك الإجراءات سيستعيد سترول أمواله.

وقال أوتمار زافناور مدير الفريق لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "من المهمّ الإشارة إلى أنّ جميع المساهمين الحاليين في الفريق أقدموا على كلّ المجازفات من أجل المدينين. وضعوا المزيد من الأموال كي يتمّ خلاص المدينين بشكلٍ فوري وليس في مرحلة ما في المستقبل بعد انتهاء الإجراءات القضائيّة التي يُمكن أن تصل إلى عامين".

وأضاف: "أراد لورنس القيام بما هو مناسبٌ للمزوّدين الذين دعمونا، والكثير منهم مزوّدون صناعيون لا يزوّدوننا نحن فقط، بل فرقٌ أخرى في الطولة. اعتقد أنّه من الجيّد الاهتمام بأولئك، عبر ضمان خلاص ديوننا معهم بنسبة 100 بالمئة".

وقال زافناور بأنّ إجراءات دفع مستحقات المدينين قد تنتهي هذا الأسبوع، بعد شهرين فقط من عمليّة الاستحواذ.

وقال بخصوص ذلك: "نتعامل معهم جميعًا، لذلك ربّما 100 بالمئة أو 95 بالمئة منهم سيتمّ خلاصهم بحلول منتصف أكتوبر. ليس ذلك ما يحدث عادة بعد الحراسة القضائيّة، يجب أن نشكر المساهمين الجدد على ذلك، ليس أنا وإنّما جميع المدينين لحصولهم على مستحقاتهم باكرًا".

وأكمل: "سيستعيد أمواله عندما يحصل المدينون على الأموال من الحراسة القضائيّة متى حدث ذلك".

المقال التالي
تورو روسو: التخوّف من عدم القدرة على ضبط ومراقبة سقف النفقات "غير منطقي"

المقال السابق

تورو روسو: التخوّف من عدم القدرة على ضبط ومراقبة سقف النفقات "غير منطقي"

المقال التالي

ألبون يقترب من الانضمام إلى تورو روسو لموسم 2019

ألبون يقترب من الانضمام إلى تورو روسو لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة