ساينز يعترف بأنّ معارضة مدراء ريد بُل له كانت قاسية

قال الإسباني كارلوس ساينز الإبن أنّه لم يستمتع بالشعور بأنّ مديري ريد بُل كريستيان هورنر وهيلموت ماركو كانا "ضدّه" خلال الالتباس الأخير بشأن مستقبله في بطولة العالم للفورمولا واحد.

قال سائق تورو روسو قبيل انطلاق جائزة النمسا الكبرى، سباق موطن ريد بُل، أنّه لا يتوقّع البقاء في صفوف تورو روسو لموسمٍ رابع، ما دفع ماركو للقول بأنّ على الإسباني عدم "عضّ اليد التي أطعمته".

كما كشف هورنر بعد ذلك أنّ ريد بُل قرّرت تفعيل بند تمديد عقد ساينز لموسم 2018، مبقية إيّاه في الفريق الرديف، ليُسارع ساينز لتصفية الأجواء بينه وبين مدرائه بعد تلك الحادثة.

لكن بالحديث إلى الموقع الرسمي للبطولة بالتوجّه إلى العطلة الصيفيّة، قال ساينز أنّ تعليقاته الأولى كانت تنمّ عن "طموح مطلق".

وقال حيال ذلك: "كانت لديّ وجهة نظر وأدليت بها في تلك اللحظة، لكن رُبّما كان بوسعي استخدام تعابير مختلفة".

وأضاف: "لم أستمتع برؤية ماركو وهورنر ضدّي، لكنّ ذلك يحدث في بعض الأحيان خلال مسيرة سائقٍ في الفورمولا واحد".

وتابع: "لم يكن هناك أيّ دافعٍ آخر من جهتي سوى الطموح المطلق، وفي بعض الأحيان تقول بعض الأشياء عندما يملؤك الطموح. لكن هكذا ما أنا عليه. لديّ أهدافٌ وتطلّعات. انتهى الأمر وعلينا قلب الصفحة".

وفي حين أنّ هورنر قال بأنّ سائقَي فريق ريد بُل دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن مستبعدان على صعيد الانتقال إلى فرقٍ أخرى، قال البريطاني أنّه في حال تقدّم فريقٌ ما بعرضٍ "كبير" لساينز أثناء ارتباطه بعقدٍ مع العلامة النمساويّة، فسيتمّ التفكير في ذلك العرض.

لكنّ ساينز قال بأنّ تركيزه ينصبّ على الحصول على ترقية إلى فريق ريد بُل الأساسي.

وقال حيال ذلك: "هدفي الوحيد هو القيادة لريد بُل في المستقبل. ذلك ما أريده وذلك ما قلته مئات المرّات".

وأردف: "وفي حال خرجت إجابة ما عن السيطرة، فذلك يعود إلى ما نعيشه الآن في هذا العصر". 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة