ساينز: "نتفليكس" أثبتت أنّ على سائقي الفورمولا واحد إظهار شخصيّاتهم أكثر

المشاركات
التعليقات
ساينز: "نتفليكس" أثبتت أنّ على سائقي الفورمولا واحد إظهار شخصيّاتهم أكثر
09-04-2019

يعتقد كارلوس ساينز الإبن بأنذ الإيجابيّة التي حصدتها بطولة العالم للفورمولا واحد من سلسلة نتفليكس تُظهر ضرورة السماح للسائقين بإظهار شخصيّاتهم الحقيقيّة أكثر.

عزّزت سلسلة "درايف تو سرفايف" الاهتمام بالفورمولا واحد، حيث حظيت بترحيب واسع في الرياضة نتيجة بثّها لجوانب عادة لا تظهر في البث التلفزيوني الاعتيادي.

ويعتقد ساينز، الذي مثّل موضوع إحدى الحلقات رفقة مواطنه فرناندو ألونسو، بأنّ القدرة على الحديث بحريّة أكبر من المعتاد خلال الجوائز الكبرى كانت جانبًا إيجابيًا جدًا بالنسبة إليه.

"نحتاج لأن نكون أكثر حذرًا نحن السائقون هذه الأيّام على صعيد ما نقوله على شاشات التلفاز" قال سائق مكلارين لموقعنا "موتورسبورت.كوم"، وأضاف: "هناك قدرٌ كبيرٌ من الأموال والكثير من الرعاة، لذا يجب أن تكون حذرًا في ما تقوله والتعليقات التي تدلي بها".

وأردف: "أعتقد أنّ نتفليكس مثّلت سبيلًا جيّدًا لإظهار نفسك أمام الكاميرات وما أنت عليه في الحقيقة. إن أحبّها الناس فذلك مثالي. إن لم يُحبّها أحد فحظٌ سيّئ. لكن ذلك ما أنا عليه كما تعلمون".

وقال ساينز بأنّ محاولة إعادة بناء أجواء الرياضة من سبعينات وثمانينات القرن الماضي عندما كان السائقون يُواجهون بعضهم البعض من دون أيّة أقنعة ليست واقعيّة، لكنّه يعتقد بأنّ الأمور قد تتحسّن بالمقارنة مع ما هي عليه الآن.

وقال بخصوص ذلك: "يعود الكثيرون إلى السبعينات والثمانينات عندما كان السائقون يدخلون إلى موقع سائقٍ آخر ويلكمونه في وجهه أو شيء من ذاك القبيل".

وأضاف: "يحنّ الكثيرون في الفورمولا واحد إلى ذلك، لكنّني لا أعتقد بأنّه يجب اتّباع أمرٍ أو آخر. أعتقد أنّ علينا العمل على جعل السائقين نجومًا أكثر بروزًا والسماح لشخصيّاتهم بالظهور، لكن دائمًا مع احترام قدر الأموال والأشخاص الذين يرعوننا ويؤمنون بقدراتنا".

وأكمل: "نحتاج لإيجاد التوازن الصحيح. من الصعب إيجاد ذلك، لكن علينا الاهتمام بذلك".

وقال ساينز بأنّه حظي بقدرٍ كبيرٍ من الإيجابيّة حيال ظهوره في سلسلة نتفليكس، لكنّه يعتقد بأنّه يجب التوصّل إلى توازنٍ كون المنتجين يتوقّعون الحصول على الكثير من الوصول إلى السائقين بدءًا من الآن.

وعندما سُئل إن كان من الصعب السماح بتواجد الكاميرات في منزله، قال ساينز: "كان ذلك صعبًا كوننا لم نعلم ما سنحصل عليه من خلال ذلك".

وأضاف: "قمنا بذلك ولم نكن نعلم قدر ما سيصدر من سلسلة نتفليكس، أو قدر الوقت الذي سأظهر فيه على نتفليكس. تبيّن أنّني حظيت بحلقة كاملة لي وهو ما كان جيّدًا".

وأردف: "لكنّني سمعت أنّ الكثير من السائقين تذمّروا قليلًا، كونهم أمضوا الكثير من الوقت مع نتفليكس (للتصوير) ولم يحظوا بالكثير من وقت الظهور في الحلقات. ربّما نحتاج للنظر في ذلك".

واختتم حديثه بالقول: "كما أنّ السائقين يُمضون الكثير من الوقت أمام الكاميرات من دون التنصيص على الكثير حول ذلك في عقودنا. أي رُبّما نحتاج لتوضيح ذلك أكثر في عقودنا".

المقال التالي
ثنائي ريد بُل: سيارات الفورمولا واحد من عقد مضى تبدو "مثل ألعاب الأطفال" الآن

المقال السابق

ثنائي ريد بُل: سيارات الفورمولا واحد من عقد مضى تبدو "مثل ألعاب الأطفال" الآن

المقال التالي

ألبون يتبع نصيحة توست "بعدم الاهتمام" بالضغوط الخارجية

ألبون يتبع نصيحة توست "بعدم الاهتمام" بالضغوط الخارجية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة