ساينز: مكلارين بحاجة للتحسّن في "كل الجوانب" لمُجاراة مرسيدس

يرى كارلوس ساينز الإبن أنّ فريقه مكلارين بحاجة للتحسّن في "كلّ الجوانب" إذا ما أراد بلوغ هدفه الأساسي المتمثّل في أن يكون على قدم المساواة مع مرسيدس وليس مجرّد أن يكون الفريق الأسرع بين مجموعة الوسط.

ساينز: مكلارين بحاجة للتحسّن في "كل الجوانب" لمُجاراة مرسيدس

أظهرت مكلارين تقدمًا قويًا هذا الموسم، إذ تحتلّ حاليًا المركز الرابع ضمن ترتيب بطولة الصانعين بعد ثنائية النقاط التي حصدتها مع سائقيها ساينز ولاندو نوريس في أذربيجان.

لكن وبالرُغم من منافستها على أفضل البقية خلف فرق الصدارة الثلاثة، قال ساينز أنّ طموح مكلارين أكبر من ذلك بكثير، لهذا يحتاج الفريق لرفع مستواه أكثر.

"أعتقد أنّنا ما نزال بحاجة للتحسّن في كلّ جانب تقريبًا. كوننا نتطلّع لمنافسة مرسيدس، نرى الموقع الذي نتواجد فيه وننظر إلى فيراري كذلك، ومن ثمّ تنظر إلى البيانات لترى أنّك بحاجة إلى تحسين كلّ جانب على السيارة" قال ساينز.

وأضاف: "إذا ما قارنّا أنفسنا في مواجهة فرق الوسط، عندها سنكون بحاجة فقط إلى التحسّن في جوانب قليلة من أجل البقاء في صدارة تلك المجموعة. لكنّنا لا نقارن أنفسنا في مواجهة ذلك، بل في مواجهة ثاني أسرع سيارة. وهذا هو الهدف، أن نتحسّن في جميع الجوانب".

وقد حصد ساينز نقاطه الأولى هذا الموسم في أذربيجان بحلوله سابعًا، إذ اعترف أنّ ذلك كان تقدمًا هامًا بعد إحباطات المراحل المبكّرة من الموسم.

"شعرت براحة على الصعيد الشخصي بعد تلك النتيجة، وبعد ثلاثة سباقات حظيت فيهم بذات الوتيرة. امتلكت السرعة خلال السباقات الثلاثة الأولى، لكنّني ولسبب لا أعلمه، عانيت من الحظ العاثر في ثلاث مناسبات متتالية" قال ساينز.

واختتم: "لم نواجه أخيرًا أيّة مشاكل وأظهرنا ما بمقدورنا القيام به".

المشاركات
التعليقات
شتاينر: نحن الفريق الأسوأ على صعيد تشغيل الإطارات في 2019

المقال السابق

شتاينر: نحن الفريق الأسوأ على صعيد تشغيل الإطارات في 2019

المقال التالي

بينوتو: مرسيدس تمتلك حالياً سيارة "أفضل بقليل" من فيراري

بينوتو: مرسيدس تمتلك حالياً سيارة "أفضل بقليل" من فيراري
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1