ساينز: "مفاجأة جيّدة" من رينو قد تُمثّل دفعة لمكلارين

المشاركات
التعليقات
ساينز:
14-02-2019

يعتقد كارلوس ساينز الإبن أنّ "مفاجأة جيّدة" من رينو التي تزوّد مكلارين بالمحرّكات قد تساعد فريقه في تحقيق "خطوة كبيرة للأمام" هذا العام.

تحدّثت رينو كثيرًا عن التقدّم الذي أحرزته مع وحدة طاقتها لهذا الموسم، حيث قال سيريل أبيتبول المدير الإداري للشركة في الفورمولا واحد أنّ الصانع الفرنسي حصد مكاسب ملحوظة خلال العطلة الشتوية.

وبينما لم ينسق ساينز كثيرًا وراء الحديث الإيجابي المبكّر من قِبَل رينو، لكنّه قال بأنّ المكاسب التي ستعود على فريقه ستكون مهمّة إذا ما تحققت توقّعات شريكه للمحرّك.

"يبدو بأنّ الجميع يتحدّثون بشكل رائع للغاية عن ذلك المحرّك" قال ساينز على هامش حدث إطلاق سيارة مكلارين الجديدة اليوم في ووكينغ.

وأضاف: "آمُل أن يتحقق ما يتحدثون عنه على أرض الواقع، وأن نحظى بمفاجأة جيّدة خلال التجارب الشتوية ونرى تلك الطاقة الحصانية".

وتابع: "العام الماضي عندما كنت سائقًا لدى رينو، كنّا لنستفيد من تلك القوّة التي يتحدثون عنها من أجل أن نتغلّب على هاس على نحوٍ أكثر انتظامًا. لذلك آمُل أن يتحقق ذلك هذا الموسم، كونه سيُمثّل خطوة كبيرة بالنسبة لذلك الفريق، بالنسبة لمكلارين. ستكون تلك خطوة مجانية ستضعنا ضمن موقع مريح أكثر بكثير".

وعلى الرُغم من أنّ مكلارين تتوجّه لهذا الموسم على أنقاض موسم مخيب للآمال في 2018، لكنّ ساينز يرى أنّ وضع الفريق متحسّن أكثر هذا العام، إذ قال بأنّ حقيقة التزام الفريق بالموعد الموضوع لبناء السيارة يُعدّ إشارة على أنّ الأمور قد تحسّنت كثيرًا.

"أعتقد بأنّ الفريق قد قام بعمل على نحوٍ رائع، فقد رأيتم اليوم السيارة هنا جاهزة، قبل خمسة أيام من انطلاق التجارب الشتوية، وتلك علامة جيّدة كونها تعني بأنّ السيارة باتت جاهزة في وقت أبكر وأفضل من العام الماضي. وهذه خطوة جيّدة بالفعل".

لكن وبالرُغم من تشجّعه حيال موقع مكلارين، قال ساينز أنّ لا أحد في الفريق يملك سقف توقّعات مرتفعًا أكثر من اللازم لموسم 2019 أو يعتقد بأنّ النجاح سيكون سهلًا.

"تتمثّل فلسفة الفريق هذا العام بأخذ الأمور بسهولة، لا سيّما فيما يخصّ التوقّعات والموقع الذي نرغب بالتواجد فيه" قال ساينز.

وأكمل: "من المستحيل معرفة موقعنا قبل أن نرى ما قما به الآخرون. لكنّنا متفائلون حيال الوجهة التي يسير فيها الفريق مع التصميم وإعادة الهيكلة التنظيمية، ليس فقط على صعيد توظيف أشخاص جُدد، لكن من خلال الأفراد الجيّدين المتواجدين بالفعل في مكلارين، الذين تمّ وضعهم في أماكن يستفيدون فيها من مواهبهم على نحوٍ أكبر".

ثمّ تابع: "أعتقد أنّ لدينا مواهب رائعة في مكلارين، هناك الكثير من الأفكار الجديدة على الدوام، ودائمًا ما يأتي أشخاصٌ جدد بأفكار رائعة وأعتقد أنّ السؤال يتمحور حول موعد العودة إلى الأمام".

وواصل شرحه بالقول: "أعتقد أنّ المكان يتشكّل، إنّه مشروع متوسّط المدى الآن، لديّ صفقة بعامين للعمل على ذلك وأتمتّع بالثقة".

واختتم قائلًا: "أحبّ ما أراه، أحبّ طريقة إعادة الهيكلة ونحن جاهزون الآن للتسابق ورؤية موقع السيارة، ونبدأ عمليّة التطوير والتعافي بناءً على ذلك".

سيارة مكلارين ام.سي.آل34

سيارة مكلارين ام.سي.آل34

تصوير: مكلارين

المقال التالي
مكلارين تدافع عن شراكتها مع الشركة "الأمريكية البريطانية للتبغ"

المقال السابق

مكلارين تدافع عن شراكتها مع الشركة "الأمريكية البريطانية للتبغ"

المقال التالي

جيوفينازي أحضر القطعة الأخيرة اللازمة لتجارب ألفا روميو من المطار

جيوفينازي أحضر القطعة الأخيرة اللازمة لتجارب ألفا روميو من المطار
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن تسوق الآن
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
Be first to get
breaking news