ساينز ليس لديه مشكلة مع "المشاكس" فيرشتابن

المشاركات
التعليقات
ساينز ليس لديه مشكلة مع
Pablo Elizalde
كتب: Pablo Elizalde
24-09-2015

كشف السائق الإسباني كارلوس ساينز الإبن بأنه لا يُوجد هناك أيّ توتر مع زميله في تورو روسو ماكس فيرشتابن على خلفيّة رفضه الانصياع لأوامر الفريق في الجولة الأخيرة في سنغافورة.

كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، تورو روسو
كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، تورو روسو مع كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو

رفض فيرشتابن التخلي عن مركزه في اللّفات الأخيرة من السباق لصالح زميله ساينز الذي كان على إطارات جديدة من أجل الحصول على مُحاولة لتجاوز السائق المكسيكي سيرجيو بيريز.

بالرُغم من ذلك أوضح ساينز بأنه لن يغيّر من طريقة تعامله مع فريقه إذ سيُواصل الانصياع للأوامر في المُستقبل.

"كلّ شيء على ما يُرام. لقد تمّت مناقشت جميع الأمور وأصبحت واضحة" قال ساينز لوسائل الإعلام في سوزوكا، ثم تابع "أعتقد بأنّ ماكس والفريق هما اللذين توجب عليهما توضيح الأمور بينهما. لقد علمتُ بأنّ المسألة قد انتهت إذ سيكون كُلّ شيء طبيعيًّا هنا".

وأكمل "لن أغيّر من أسلوبي. أصبحت الآن أعلم ماكس بشكل أكبر، فهو يحب أن يلعب قليلاً دور الفتى المشاكس، وكنت أعلم بذلك، إلّا أنه أثبت ذلك الآن. ولكني لن أغيّر من أسلوبي. سأحافظ على ثقتي بالفريق إذ وعندما يطلبون شيئًا مني فإني سأثق بهم".

كما أوضح ساينز بأنّه كان سيُعيد المركز الى فيرشتابن في حال لم يتمكّن من تجاوز بيريز الى المركز السابع.

وقال "لم يثق بأني كنتُ سأعيد له مركزه في نهاية السباق، فإذا لم تكن مُتأكّدًا تمامًا فإنك لن تقدم على فعل ذلك. ولكننا تطرقنا الى هذه المسألة في موناكو إذ كان يجب عليه أن يعلم ذلك. كنت سأعيد له مركزه".

وأصرّ ساينز بأنه انصاع لأوامر فريقه في الماضي إذ قال "عليك دائمًا أن تظهر شيئًا من الأنانيّة إذا كنت بطلاً بحق، ولكن من وجهة نظري أعتقد بأن أفضل شيء يُمكنك القيام به هو الاستماع الى الفريق".

وأضاف "أراعي مصلحة الفريق وقد أظهرت ذلك منذ البداية. في كلّ مرّة طُلب مني القيام بشيء ما قمت به. ففي نهاية المطاف أنا أعتمد على هؤلاء الرجال (ريد بُل وتورو روسو) إذ يعتمد مستقبلي عليهم كذلك".

وكشف ساينز بأنه بدّل مركزه مع فيرشتابن ثلاث مرّات هذا العام بناءً على طلب الفريق.

وقال "عندما قام فيرشتابن بتجاوزي في القسم الأخير من سابق ماليزيا، لم يكن ذلك تجاوزًا، بل سمحتُ له بذلك. وقد أصيب الجميع بالدهشة لروعة التجاوز. ولكني سمحت له بالمرور".

وتابع "كما أنني سمحت له بالعبور في موناكو كذلك، فضلاً عن وجود مكان آخر لا أستطيع تذكره الآن".

المقال التالي
لوتس تحافظ على التفاؤل بالرغم من تأخر وصول شحن المعدات

المقال السابق

لوتس تحافظ على التفاؤل بالرغم من تأخر وصول شحن المعدات

المقال التالي

ريكاردو واثق من قدرة فريق ريد بُل على تحصيل مبتغاه من فيراري

ريكاردو واثق من قدرة فريق ريد بُل على تحصيل مبتغاه من فيراري
تحميل التعليقات