ساينز: عطلة نهاية أسبوع "كارثية" حتّى الآن

قال كارلوس ساينز الإبن بأنّ عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي كانت "كارثية" حتّى الآن بعد أن تأهّل في الصفّ الأخير على شبكة الانطلاق.

لم يتمكن سائق تورر روسو وزميله بالفريق دانييل كفيات من القيام بالقدر الكافي من اللفات بعد المشاكل التي واجهها الروسي خلال تجارب يوم الجمعة.

وقام الفريق بتغيير نظام التعليق على كلتا السيارتين ليوم السبت، لكنّ كلا السائقين أمضيا معظم حصة التجارب الحرّة الأخيرة داخل المرآب.

وعانى ساينز خلال التجارب التأهيلية لينهيها في المركز الحادي والعشرين متقدماً فقط على سائق ساوبر ماركوس إريكسون.

وقال الاسباني بأنّ عطلة نهاية الأسبوع الحالية هي الأسوأ خلال موسم 2016.

"عانينا من المشاكل طيلة عطلة نهاية الأسبوع، ولم نقم بالقدر الكافي من اللفات للاستعداد كما ينبغي للتصفيات، وعندما تجد نفسك في مثل هذا الموقف فعادةً ما تكون تأديتك ضعيفة" قال ساينز.

وأضاف: "لقد كانت عطلة نهاية أسبوع كارثية حتّى الآن. آمل أن تتحسّن الأمور في الغد، لكن إلى حدّ هذه اللحظة، كانت هذه أسوأ جولة خلال موسم 2016".

كما اعترف الإسباني بأنّه لا يتوقع أن تتحسّن الأمور بشكلٍ كبير خلال السباق، مؤكداً على أنّها ليست نهاية الموسم التي يطمح إليها.

وقال بخصوص ذلك: "لسنا سريعين بما فيه الكفاية، لذلك سنحاول أن نستمتع بالسباق ونبذل قصارى جهدنا، وإذا كان المركز السادس عشر هو أقصى ما نستطيع تحقيقه فلن ندخر جهداً في سعينا للوصول إليه، لكن لم تكن هذه نهاية الموسم التي كنت أطمح إليها".

كما فشل زميله كفيات في التأهّل للقسم الثاني وسيبدأ سباق الغد من المركز الثامن عشر.  

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة