ساينز: خروج فيرشتابن يصبّ في مصلحة فريق تورو روسو

المشاركات
التعليقات
ساينز: خروج فيرشتابن يصبّ في مصلحة فريق تورو روسو
جوناثان نوبل
كتب: جوناثان نوبل , كاتب
15-06-2016

صرّح كارلوس ساينز أنّ الأجواء داخل فريق تورو روسو سارت نحو الأفضل بعد التغيير الذي أحدث خلال هذا الموسم والقاضي بتبادل المراكز بين ماكس فيرشتابن ودانييل كفيات.

دانييل كفيات، تورو روسو
كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
دانييل كفيات، تورو روسو
كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
دانييل كفيات، تورو روسو

بعد بداية متعثرة لكفيات مع ريد بُل هذا الموسم إضافة إلى التوتر الحاصل بين ساينز وفيرشتابن داخل فريق تورو روسو، فإن هذا التبادل قد يخدم مصالح كلا الفريقين.

وكانت نتائج هذه الخطوة التي أقدمت عليها ريد بُل إيجابية للغاية، إذ أن فيرشتابن تمكن من تحقيق أول فوز للفريق في هذا الموسم؛ ومن جهة أخرى كانت الأجواء أكثر هدوءًا في تورو روسو مما ساعد ساينز على التألق في السباقات الأخيرة.

وفي رد على سؤال من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إن كان رحيل فيرشتابن قد غيّر الأجواء داخل الفريق، قال ساينز: "تغيّر الوضع بالتأكيد، إذ تمّت إعادة توزيع بعض الأوراق من جديد وأظن أن الجميع بصدد القيام بعمل جبّار داخل الفريق".

وتابع: "أنا أعمل جنباً إلى جنب مع دانييل كفيات من أجل دفع الفريق إلى الأمام".

وأضاف: "لا أدري إن كان هذا سبب راحتي داخل الفريق لكن، لعلّ السبب الرئيسي هو أن حظي قد تغيّر نحو الأفضل بدايةً من سباق برشلونة".

وأكمل حديثه بالقول: "أنا سعيد حيال النتيجة التي حققناها في برشلونة، كنت أشعر بالتشاؤم عندما شاركتُ في سباق روسيا لكنني هادئٌ الآن بعد برشلونة لأن الأمور تسير على ما يرام".

تقدّم الفريق

أشار ساينز أن التزامه بتقديم أفضل أداء له للفريق لم يتغير لكن، قد تكون هذه النتائج ثمرة عمل أفضل من طرف الفريق.

وصرّح في هذا الصدد: "بإمكاني تأكيد أن طريقة تعاملي مع السباقات وكيفية تحضيري لها إضافةً إلى جاهزيتي الذهنية لم تتغير البتة".

ثم أضاف: "الفريق في طور التحسن وكما ذكرتُ في السابق، موناكو كانت خيبة أمل بالنسبة إلينا لكننا في صدد التطور بشكل ملحوظ وانضمام جون بوث إلى تورو روسو ساعدنا بشكل كبير".

وأكمل حديثه بالقول: كل شيء في الفريق يسير في الطريق الصحيح، بالرغم أننا لم نحدث أية تطويرات على السيارة خلال السباقات السبعة الأولى لكن أداءنا لم يتراجع".

واختتم: "لقد تمكنا من المحافظة على مركزنا رغم جهود الفرق المنافسة من أجل العمل المتواصل على تطوير سياراتهم. بالنسبة لسيارتنا، فإنها مازالت بنفس الحزمة التي بدأت بها الموسم، أداؤنا لم يتراجع ما يعني أننا نتطور بشكل جيد".

المقال التالي
فيليبي ماسا: الحوادث والعودة في كندا

المقال السابق

فيليبي ماسا: الحوادث والعودة في كندا

المقال التالي

مواعيد عرض جائزة أوروبا الكبرى

مواعيد عرض جائزة أوروبا الكبرى
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن تسوق الآن , دانييل كفيات تسوق الآن
قائمة الفرق تورو روسو تسوق الآن
الكاتب جوناثان نوبل
نوع المقالة أخبار عاجلة