ساينز: تورو روسو بدأت تتراجع إلى الوراء

قال كارلوس ساينز الإبن أن فريقه تورو روسو بدأ يتراجع في ترتيب موازين القوى على ساحة بطولة العالم للفورمولا واحد حالياً حيث أن الفرق المنافسة بصدد الحصول على تطويرات تدريجية لمحركاتها خلال هذا الموسم.

عادت تورو روسو في موسم 2016 إلى استخدام محركات فيراري بمواصفات 2015، وكان الفريق يدرك بداية هذا العام أن هذه الخطوة سترغمه على التراجع تدريجياً بين مصاف فرق وسط الترتيب.

وتحتل تورو روسو المركز السادس في ترتيب بطولة العالم للصانعين لكن ساينز يخشى أن يكون الفريق عالقاً حالياً في موقعٍ لا يحسد عليه.

وعند سؤاله حول شعوره تجاه إدخال الفرق المنافسة لتحسينات متواصلة على محركاتها، قال الإسباني: "الأمر سيكون صعباً".

ثم تابع: "لقد تمكنا من التأهل في المركزين الخامس والسابع في أستراليا وأصبحنا الآن نكافح في كندا وأذربيجان من أجل بلوغ القسم الأخير من التجارب التأهيلية ولذلك بالتأكيد نحن بصدد التراجع".

وأكمل حديثه بالقول: "لم نقدم حزمة جديدة من التحديثات على السيارة منذ جائزة أستراليا ولكن بفضل المجهود الكبير الذي يقدمه الفريق، لم نتراجع كثيراً إلا الوراء، أليس كذلك؟".

واختتم: "لا نزال ضمن دائرة المنافسة ومازلنا نحاول جاهدين بلوغ المركز الخامس في بطولة الصانعين بالرغم من أننا نتسابق بنفس السيارة التي بدأنا بها الموسم في أستراليا، وهذا يُعد إنجازاً كبيراً بالنسبة إلينا باعتبار التحديثات العديدة التي أدخلتها فورس إنديا ومكلارين لكننا مازلنا صامدين".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة