ساينز: الانضمام إلى مكلارين بديلاً عن ألونسو "مميّز على نحو خاص"

المشاركات
التعليقات
ساينز: الانضمام إلى مكلارين بديلاً عن ألونسو
16-08-2018

أوضح كارلوس ساينز الابن أن انضمامه للقيادة مع مكلارين بديلاً عن قدوته فرناندو ألونسو لموسم الفورمولا واحد المقبل يجعل من ذاك الانتقال "مميزاً على نحو خاصّ".

كارلوس ساينز الإبن، رينو
كارلوس ساينز الإبن، رينو
كارلوس ساينز الإبن، رينو
زاك براون، الرئيس التنفيذى لمجموعة مكلارين
لاندو نوريس، مكلارين
لاندو نوريس، مكلارين

أكدت مكلارين تعاقدها مع ساينز في صفقة لعدة سنوات وذلك بعد تخلت ريد بُل الداعمة للإسباني منذ فترة طويلة، عن خيار ترقيته للقيادة ضمن صفوف الفريق الرئيسي بديلاً عن دانيال ريكاردو.

وسيترك ألونسو بطل العالم مرتين منافسات الفورمولا واحد نهاية الموسم الجاري، حيث وصف زاك براون مدير فريق مكلارين هذه الخطوة - ضمّ ساينز بديلاً عن ألونسو - "بالمناسبة".

ساينز الذي يشارك لصالح رينو هذا الموسم، أشار إلى أنّ ذلك جعل من حلمه بالانتقال إلى مكلارين أكثر خصوصية.

فقال: "أنا سعيدٌ لتمكّني أخيراً من تأكيد انضمامي إلى مكلارين في موسم 2019. ذلك أمرٌ تطلّعت إليه منذ فترة من أجل الفصل المقبل من مسيرتي".

وأكمل: "أنا من بين مشجّعي مكلارين منذ الصغر. إنّها علامة رائعة في عالم الرياضة بإرثٍ مذهل، كما أنّ قائمة السائقين الذين تسابقوا بألوان مكلارين على مرّ الأعوام من بين أبطال الفورمولا واحد".

وتابع: "فرناندو أحدهم بطبيعة الحال، لذلك من المميّز أن أحصل على مقعده كجزء من الجيل المقبل من السائقين الإسبان خلف مقود مكلارين".

وأضاف: "أخيراً أودّ شكر الجميع في مكلارين لمنحهم لي فرصة تحقيق حلم طفولتي. يملك الفريق خطّة طويلة الأمد وأتطلّع قدماً للعب دورٍ أساسيٍ في رحلة العودة إلى النجاح".

سينضمّ ساينز إلى مكلارين مع مسيرة مهنية أفضل لحظاتها إحرازه المركز الرابع من أصل 72 مشاركة في سباقات الجائزة الكبرى على مدار أربعة مواسم مع فريق تورو روسو الرديف لريد بُل، ورينو.

براون: ساينز "الخيار المثالي"

من جهته، أشار براون إلى أن ساينز "المزيج المثالي ما بين الشباب والخبرة".

فقال :بالرغم من أنّه يبلغ 23 عاماً فقط، إلّا أنّه سيبدأ موسمه الخامس في البطولة معنا وسيجلب معه قدراً هائلاً من خبرة التسابق في الفورمولا واحد من جهة ومع شريكنا رينو من جهة أخرى".

وأكمل: "ليس سراً أنّ كارلوس معجبٌ بفرناندو وسيكون من المناسب أن يتواجد في مقعده كإسباني باسمٍ أسطوري في عالم رياضة السيارات".

وأضاف: "نعتقد بأنّه سيتناسب بشكلٍ رائع مع مكلارين ونحن متحمّسون لانضمامه إلينا في الموسم المقبل وما بعده".

يشار إلى أنّ لاندو نوريس السائق الاحتياطي، إستيبان أوكون ناشئ مرسيدس وستوفيل فاندورن السائق الحالي لدى مكلارين، تمّ ربطهم جميعاً بالمقعد الثاني لدى الفريق، حيث أوضحت مكلارين أنها ستعلن التشكيلة النهائية لاحقاً.

المقال التالي
فريق مكلارين يُعلن تعاقده رسميًا مع ساينز بديلًا لألونسو

المقال السابق

فريق مكلارين يُعلن تعاقده رسميًا مع ساينز بديلًا لألونسو

المقال التالي

السلطات الإسبانية تفسّر الشائعات غير الصحيحة حول انتقال شوماخر

السلطات الإسبانية تفسّر الشائعات غير الصحيحة حول انتقال شوماخر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن تسوق الآن
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
نوع المقالة أخبار عاجلة