سائقو الفورمولا واحد يطلعون على التصاميم الأولية لسيارات 2021 في أبوظبي

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنه تمّ منح سائقي الفورمولا واحد نظرة أولية على الاتجاه الذي تسير به تصاميم الانسيابية لسيارات الفورمولا واحد بدءاً من موسم 2021 وذلك ضمن عرض تقديمي في أبوظبي.

تستعد الهيئة الحاكمة للفورمولا واحد إضافة إلى الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" لوضع الخطط على المدى الطويل لمستقبل الفورمولا واحد، إضافة إلى التعلم من الأخطاء السابقة عن طريق دراسة الأفكار الجديدة لوقت كافٍ قبل إدخال أية تغييرات إلى القوانين.

وقد جرت محادثات بالفعل فيما يتعلق بالمحركات الجديدة للبطولة، حيث تمّ الكشف عن مقترحات لتعديل القوانين لموسم 2021 بداية هذا الشهر. وذلك بهدف وضع اللمسات النهائية على أطر العمل مع نهاية العام الجاري.

ويبدو أنّ سلسلة من التصاميم والأفكار حيال الاتجاه الذي تسير له التصاميم الانسيابية في الفورمولا واحد بدءاً من موسم 2021 قد تمّ جمعها بالفعل.

وتمّ تقديمها إلى السائقين خلال اجتماع يوم الجمعة، حيث تسعى "فيا" مع مالكي الحقوق التجارية إلى جمع أكبر عدد ممكن من الآراء خلال مرحلة مبكرة.

ويبدو أنّ العروض التوضيحية التي تمّ تقديمها ركزت على الجوانب الانسيابية – وليس كامل نواحي السيارة – حيث وصفها أحد السائقين بأنها "مستقبلية" وآخر بأنها "من عصر الفضاء".

وعلم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ التصاميم التي ركزت على قمرة السائق، كانت تحتوي على تصميم "الطوق"، وليس نسخة من تصميم "الدرع" الذي تمّ طرحه كفكرة بديلة في وقت سابق.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة