سائقا فيراري لا يسعهما الانتظار لبدء الموسم

المشاركات
التعليقات
سائقا فيراري لا يسعهما الانتظار لبدء الموسم
15-02-2019

عبّر سائقا فيراري سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير عن حماسهما لبدء موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك على هامش حدث إطلاق سيارة الفريق الجديدة.

سيارة فيراري اس.اف90
سيارة فيراري اس.اف90
سيارة فيراري اس.اف90
سيارة فيراري اس.اف90
سيارة فيراري اس.اف90

أقامت فيراري حدث الكشف عن سيارتها الجديدة اليوم الجمعة التي أُطلق عليها اسم "اس.اف90" وهي تطويرٌ لمقاتلة العام الماضي.

وعبّر فيتيل عن حماسته لبدء الموسم الجديد، حيث يسعى لتجاوز خيبات أمل الموسم الماضي الذي خسر فيه فرصة المنافسة على اللقب إثر بعض الأخطاء القياديّة وتراجع في أداء فيراري إثر العطلة الصيفيّة.

وقال الألماني: "أعتقد أنّنا مثلما قال ماتيا متحمّسون، حيث ترى السيارة تتشكّل جزءًا تلو الآخر وتجتمع، وهذه المرّة الأولى التي ترونها فيها كاملة اليوم".

وأضاف: "للأسف لا أرتدي البذلة المناسبة، لذلك لا يُمكنني دخولها والقيادة على الفور، لكنّ ذلك لن يتطلّب الكثير من الوقت".

وأكمل: "أنا متحمّسٌ للغاية، من المذهل رؤية كيف يجتمع كلّ شيء معًا، وأنا الآن متحمّسٌ ولا يسعني الانتظار لركوبها".

وشهدت صفوف فيراري بعض التغييرات إثر نهاية الموسم الماضي، حيث غادر المدير السابق ماوريتسيو أريفابيني وتمّت ترقية ماتيا بينوتو لتعويضه إلى جانب مواصلة مهامه على رأس القسم التقني أيضاً، إلى جانب تعويض كيمي رايكونن بلوكلير ضمن تشكيلة السائقين.

وقال فيتيل بخصوص ذلك: "من الواضح أنّهما جديدان في دوريهما، لكنّهما يتواجدان في صفوف فيراري منذ وقتٍ طويل، مثّل ماتيا جزءًا من هذا الفريق لفترة أطول من أغلب الحاضرين في هذه القاعة...".

وأضاف: "عملنا معًا خلال الأعوام الخمسة الماضية وستكون هناك طريقة عملٍ جديدة معًا وأتطلّع قدمًا لذلك".

وأكمل: "أمّا شارل فقد تسابق طوال حياته وهذه قفزة كبيرة للانضمام إلى فيراري. أتطلّع قدمًا لهذا العام وأعتقد أنّ الفريق على السكّة الصحيحة وآمل أن نواصل التقدّم".

بدوره عبّر لوكلير عن فخره بهذا اليوم الذي يعكس تحقيقًا لحلم طفولته، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم شعوره بالتوتّر لمُجاورته بطل عالم أربع مرّات، معتبرًا تلك فرصة للتعلّم والنضج أكثر.

وقال بخصوص ذلك: "أنا متحمّسٌ للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة التي مثّلت حلم طفولتي... إنّه يومٌ عاطفيٌ للغاية بالنسبة لي، كما كنت جزءًا من أكاديميّة فيراري للناشئين لبضعة أعوام الآن، وهو ما ساعدني كثيرًا على التطوّر كسائق بهدف الحصول يومًا ما على هذا المقعد وذلك يحدث الآن".

وأضاف: "هذا يوم فخرٍ بالنسبة لي وأنا متحمّسٌ للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة".

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد أنّها فرصة بالنسبة لي للتواجد بجانب سيباستيان وهو بطلٌ رائع ويُمكنني تعلّم الكثير منه، لذلك أرى في ذلك فرصة وأنا متأكّدٌ من أنّ الموسم سيكون مُذهلًا، وسيكون من الأساسي العمل معًا لكنّني متأكّدٌ من أنّنا سننجح في ذلك".

المقال التالي
تحليل تقني: التطويرات التي قد تعيد مكلارين إلى المنافسة في 2019

المقال السابق

تحليل تقني: التطويرات التي قد تعيد مكلارين إلى المنافسة في 2019

المقال التالي

معرض صور: جميع سيارات مكلارين في الفورمولا واحد منذ 1966

معرض صور: جميع سيارات مكلارين في الفورمولا واحد منذ 1966
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news