رينو واثقة من قدرتها على إغلاق الفجوة والفوز في المُستقبل

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة رينو كارلوس غصن بأنه لا يوجد لديه أدنى شكّ بأنّ الصانع الفرنسي يملك مُقومّات النجاح في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، بيد أنه اعترف أنّ المسألة قد تستغرق بعض الوقت.

كشف فريق رينو اليوم الأربعاء عن برنامجه للفورمولا واحد في العاصمة الفرنسيّة باريس، وذلك من خلال إزاحة الستارة عن سيارته "آر.أس2016" التي سيخوض بها الدنماركي كيفن ماغنوسن والبريطاني جوليون بالمر مُنافسات الموسم الجديد.

وعلى الرُغم من أنّ رينو أخفقت خلال المواسم الأخيرة في تهديد مرسيدس وفيراري على صعيد وحدة الطاقة، إلّا أنّ غصن الذي ينحدر من جذورٍ لبنانيّة أكّد بأنه شركته ستُبصر النجاح في المُستقبل.

وحثّ غصن الجميع على التزام الهدوء والصبر خلال موسم 2016.

وقال "نحنُ نعلم بأنه حين يفوز الفريق فإنّ ذلك مردّه إلى السيارة وعندما يخسر فذلك جرّاء المُحرك. وهذا واحدٌ من الأسباب التي دفعتنا للقول بأنه في حال أردت النجاح في البطولة فعليك أن تكوّن فريقًا كاملاً".

وأضاف "إذا كنت مُزوّدًا للمُحركات فقط فأنت تقوم بالكثير من الاستثمارات. ونحنُ نعمل كثيرًا على المُحرك، ونُراقب تطوّره بعناية. هُناك الكثير من الأشياء التي أُعدّت لهذا الموسم".

وتابع قائلاً "نحنُ نُدرك حقيقة بأننا نبدأ مُتأخرينا عن الفريق الفائز. ولكننا نؤمن بامتلاك الموهبة والرغبة والخبرة من أجل سدّ هذه الفجوة".

واستطرد قائلاً "قد يستغرق الأمر بعض الوقت، ولكننا سنقوم بإغلاقها. نحنُ لسنا هُنا من أجل المُشاركة، بل نحنُ هُنا للمُنافسة والفوز".

واختتم "لن يحدث ذلك في العام 2016. دعونا لا نُفكّر في مُعجزة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث الكشف عن ألوان سيارة رينو
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة