رينو ستقدّم أرضيّة جديدة خلال جائزة بلجيكا الكبرى

سيُقدّم فريق رينو أرضيّة جديدة إلى جانب بعض المكوّنات الانسيابيّة الأخرى خلال جائزة بلجيكا الكبرى نهاية الأسبوع المقبل في محاولة للحفاظ على المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للفورمولا واحد.

رينو ستقدّم أرضيّة جديدة خلال جائزة بلجيكا الكبرى

في ظلّ تقارب المعركة خلف الفرق الثلاثة الكبرى، يعي الصانع الفرنسي بأنّه لا يُمكنه التخفيف من الضغط والمجازفة بالتأخّر إلى الخلف.

وسيجلب الفريق بعض التطويرات الجديدة لسباق سبا التي يأمل أن تعزّز من سرعته.

وقال نيك شيستر المدير التقني للفريق: "لدينا أرضيّة جديدة لسباق سبا وبعض المكوّنات الانسيابيّة الأخرى معها، من المفترض أن يُساعد ذلك".

وتابع: "نتواجد في خضمّ معركة متقاربة في الوسط. علينا إيصال المزيد من الأداء إلى السيارة من أجل خوض معركة جيّدة حتّى نهاية العام، لكنّ هدفنا هو الحفاظ على المركز الرابع".

وأكمل: "يتمّ الضغط علينا بقوّة وأمامنا الكثير من العمل للقيام به. يُمكننا فعل ذلك، لدينا أفضليّة 16 نقطة، لكنّ سباقًا جيّدًا وحيدًا قد يُبدّد تلك الأفضليّة، مثلما شاهدنا في النمسا".

ويعتقد شيستر بأنّ أفضل طريقة لضمان بقاء الفريق أمام الفرق المنافسة في ترتيب النقاط ستتمثّل في إضافة أداء "نقي" إلى السيارة بدل التعويل على المنافسة في السباقات أو الحظّ العاثر الذي يُواجه الآخرين.

وقال حيال ذلك: "هدفنا هو التفوّق على منافسينا في التصفيات كون ذلك يُسهّل المهمّة، لكن إن لم نفعل ذلك وفي حال كنّا قريبين فإنّنا نميل لتقديم سباقات جيّدة".

وتابع: "هدفنا هو إيجاد بعض الأداء النقيّ على السيارة، طالما أنّنا قريبون فنحن نتمتّع بالثقة للتفوّق على منافسينا في السباقات".

وإلى جانب الأرضيّة الجديدة لنهاية الأسبوع المقبل، قال سيريل أبيتبول المدير العام لبرنامج رينو في الفورمولا واحد بأنّ الفريق سيُقيّم بعض "الأفكار" الجديدة لموسم 2019 في وقتٍ لاحقٍ من هذا الموسم.

وقال الفرنسي حيال ذلك: "معظم مواردنا مسخّرة الآن للتجهّز لموسم 2019 الذي سيكون خطوة أخرى مهمّة في تقدّم الفريق. لكن قبل ذلك علينا مواصلة جلب التحديثات لحزمة هذا العام من أجل تحقيق المكاسب كلّما سنحت الفرصة".

وتابع: "نضغط على صعيد التحديثات الانسيابيّة، وسنجلب بعض الأفكار في السباقات المقبلة التي ستكون موجّهة لسيارة العام المقبل".

واختتم حديثه بالقول: "كنّا مهاجمين وحازمين بالنسبة لسوق السائقين، وعلينا القيام بذات العمل الآن على صعيدَي الهيكل والمحرّك".

المشاركات
التعليقات
كوبتسا يقود 70 بالمئة مستعملاً يده اليسرى بعد إصابته
المقال السابق

كوبتسا يقود 70 بالمئة مستعملاً يده اليسرى بعد إصابته

المقال التالي

غروجان: الأمل بالانضمام إلى فيراري لم يكن مطلقًا عاملًا وراء انتقالي إلى هاس

غروجان: الأمل بالانضمام إلى فيراري لم يكن مطلقًا عاملًا وراء انتقالي إلى هاس
تحميل التعليقات