رينو تكشف عن ألوان سيارتها الجديدة

كشفت رينو عن التصميم الجديد لألوانها السوداء والصفراء لسيارة موسم 2016 وذلك قبيل العودة الرسمية للصانع الفرنسي كفريق مصنعي.

لمّح الفريق الفرنسي خلال غداء عمل في باريس شهر فبراير/شباط الماضي أن الكشف عن الألوان الرسمية للفريق سيكون قبيل بداية الموسم الجديد.

وخلال الحدث الإعلامي في ملبورن مساء يوم الأربعاء، كشفت رينو عن التصميم النهائي لألوان السيارة التي ستشارك في سباق ملبورن الافتتاحي.

ضمن المراكز الستة الأولى

أشارت رينو بوضوح أنها تتوقع مرور ثلاثة مواسم قبل أن تصبح منافساً دائماً على منصة التتويج.

وبينما يركّز الفريق الفرنسي جهوده على ضمّ المزيد من الموظفين لتعزيز بنيته التحتية بعد عملية الاستحواذ على فريق لوتس خلال الفترة الشتوية، يعلم الفريق تماماً أنه لن يصادف تحسناً مفاجئاً في نتائجه لهذا الموسم.

وخلال حديثه على هامش التجارب الشتوية ما قبل الموسم، صرّح سيريل أبيتبول رئيس قسم الفورمولا واحد لدى رينو، أن الإنهاء ضمن المراكز الستة الأولى في بطولة الصانعين سيكون هدف الفريق لهذا الموسم.

ولكنه أشار بالمقابل إلى غياب الإجماع من قبل مسؤولي الفريق حول أهم الأهداف التي يجب السعي لتحقيقها.

إذ قال: "أرغب أن يتمّ الإجماع على هدف الإنهاء ضمن المراكز الستة الأولى في بطولة الصانعين".

وأكمل: "المركز السادس هو ما وصلنا إليه الموسم الماضي، ومن الصعوبة بمكان تقديم تفسير مقنع يشرح سبب تراجعنا لأكثر من ذلك".

وأضاف: "صحيح أننا انتقلنا من اعتماد محركات مرسيدس إلى رينو، ولكنني أتحدث عن بناء الطموح، من الصعب للغاية شرح أهدافنا وطموحاتنا لمجموعة عمل تضم أكثر من ألف شخص في فيري وإنستون حين نتحدث عن توقعاتنا بأداء أسوأ من الموسم الماضي".

واختتم: "ما أعنيه، أن خيارنا الوحيد هو التقدم إلى الأمام، كما قلت، لن نسعى لأي مركز أقل من السادس".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين جوليون بالمر , كيفن ماغنوسن
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة